اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - النيابة العامة تضع حدا لادعاءات دفاع بوعشرين وتطالب بإجراء خبرة على الفيديوهات المحجوزة

 

 

أخبار المغرب - النيابة العامة تضع حدا لادعاءات دفاع بوعشرين وتطالب بإجراء خبرة على الفيديوهات المحجوزة
أخبار المغرب - النيابة العامة تضع حدا لادعاءات دفاع بوعشرين وتطالب بإجراء خبرة على الفيديوهات المحجوزة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - النيابة العامة تضع حدا لادعاءات دفاع بوعشرين وتطالب بإجراء خبرة على الفيديوهات المحجوزة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 06:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - النيابة العامة تضع حدا لادعاءات دفاع بوعشرين وتطالب بإجراء خبرة على الفيديوهات المحجوزة


طالب ممثل النيابة العامة، في محاكمة توفيق بوعشرين، بإجراء خبرة تقنية على الفيديوهات الجنسية المحجوزة بمكتب المتهم، أثناء مداهمة الشرطة له من أجل إيقافه، وذلك تأكيدا لطلب دفاع ضحايا المتهم.
وأكد دفاع المشتكيات أن هذه الخطوة لا تعتبر تشكيكا من دفاع الضحايا، في وسائل الإثبات، وإنما من أجل مزيد من الضمانات، وللمزيد من تقوية وسائل الإثبات وتدعيمها وإزالة أي شك لدى المتهم ودفاعه.
وطالب دفاع المشتكيات بإجراء هذه الخبرة، لوضع حد للادعاءات التي يرددها دفاع بوعشرين من خلال تشكيكهم في الفيديوهات المحجوزة، خصوصا وأنهم يصرون على أن من يظهر في هذه الفيديوهات ليس هو بوعشرين بل شخص أخر.
وقررت هيئة المحكمة تأخير الجلسة إلى يوم الإثنين 18 يونيو، بعد أن استمرت جلسة الأمس إلى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - النيابة العامة تضع حدا لادعاءات دفاع بوعشرين وتطالب بإجراء خبرة على الفيديوهات المحجوزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - النيابة العامة تضع حدا لادعاءات دفاع بوعشرين وتطالب بإجراء خبرة على الفيديوهات المحجوزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - عاملات مغربيات بالحقول الإسبانية يَتَبَرأن من "موسميات مُحتجات"
التالى أخبار المغرب - كروس: إقالة لوبتيجي لن تؤثر على إسبانيا