اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - وليد أزارو: أدين بالكثير لهذا الرجل، والأهلي فريق مختلف!

 

 

أخبار المغرب - وليد أزارو: أدين بالكثير لهذا الرجل، والأهلي فريق مختلف!
أخبار المغرب - وليد أزارو: أدين بالكثير لهذا الرجل، والأهلي فريق مختلف!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - وليد أزارو: أدين بالكثير لهذا الرجل، والأهلي فريق مختلف!
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 10:41 مساءً

اللوتس الاخبارية - وليد أزارو: أدين بالكثير لهذا الرجل، والأهلي فريق مختلف!


اعترف المهاجم الدولي المغربي السابق "وليد أزارو"، المتصدر الحالي للائحة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 14 هدفًا، بالدور الذي لعبه المدير الفني للأهلي "حسام البدري" لمساعدته على ما وصل إليه من نجومية بعد البداية المتعثرة التي كادت تقضي على مسيرته، حيث دعمه وسانده للبقاء كمهاجم رئيسي للأهلي في جميع المباريات خلال الفترة الأخيرة.
وليد أزارو /22 عامًا/ قاد الأهلي لهزيمة المقاولون العرب مرتان في أقل من 4 أيام ضمن منافسات الدوري المحلي، بتسجيله لثلاثة أهداف، بواقع هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة على ملعب بتروسبورت، وهدفان في مباراة الجولة ال 23 على ملعب القاهرة الدولي.
ولم يحرم النقاد والجمهور اللاعب القادم من الدفاع الحسني الجديدي بسبب إهداره لكم هائل من الفرص السهلة خلال منافسات البطولة العربية والمراحل الإقصائية بدوري أبطال أفريقيا، لا سيما أمام مواطنيه "الوداد" في ذهاب وإياب النهائي الحلم، فضلاً عن أهدافه الضائعة في الدوري.
لكن بصبر المدير الفني للأهلي "حسام البدري" عليه، ودعمه بصفة دائمة ليكون المهاجم الرئيسي للفريق رغم وجود لاعب مخضرم مثل عماد متعب خلال النصف الأول من الموسم، وعودة الدولي المصري "مروان محسن" من الإصابة، رفع كثيرًا من معنوياته وثقته في نفسه، ليحافظ على نغمة الأهداف.
ويدين اللاعب القادم من جنوب المغرب بالفضل إلى حسام البدري، وهذا ما صرح به في حديث إذاعي اليوم الثلاثاء، مع برنامج في التمانيات الذي يُقدمه نجم مصر في سبع نسخ لكأس أمم أفريقيا "أحمد حسن".
وقال أزارو "تعرضت لهجوم شرس في بداياتي مع الأهلي، الجميع كان مُهتمًا بتسجيلي لهدف دون أي اهتمام لما أقدمه مع الفريق على أرض الملعب".
وأوضح "أود أن أشكر المدير الفني حسام البدري بشكل خاص، فهو السبب الرئيسي في اعتلائي للائحة هدافي الدوري المصري الآن".
وأكد اللاعب أنه سعيد للغاية بالمستوى الذي يقدمه مع الأهلي، ويعتقد أنه لم يُقدم بعد كل شيء، ولهذا حرص على وعد جمهور الأهلي بالمزيد في قادم المواعيد.
وعن مسيرته التي لم تتجاوز ال 7 أشهر بعد على الأراضي المصرية، قال "الأجواء مختلفة عن أي ناد آخر، الأهلي يتمتع بكل المقومات اللازمة للتتويج بكل البطولات الممكنة، وأعتقد أنه الأفضل بين الفرق العربية والأفريقية".
وأشار خلال حديثه "أنا على علاقة وثيقة بثنائي الدفاع سعد الدين سمير وعلي معلول، وتربطني صداقة قوية بالمهاجم النيجيري جونيور أجايي، أعتقد أنهم ساهموا في انسجامي بسرعة مع الفريق، لهم العديد من المواقف الجيدة معي، والتي تدل على اخلاصهم الحقيقي للنادي ولزملائهم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - وليد أزارو: أدين بالكثير لهذا الرجل، والأهلي فريق مختلف! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - وليد أزارو: أدين بالكثير لهذا الرجل، والأهلي فريق مختلف!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - روبورتاج: الجمعية الإقليمية لدعم مرضى السرطان بالدريوش تنظم الملتقى الاول بحضور عامل الاقليم
التالى أخبار المغرب - شوقي يواصل عودته القوية بفيديو كليب جديد