اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - لقجع يقاضي اللاعب روسي بعد اتهامه باختلاس أموال

 

 

أخبار المغرب - لقجع يقاضي اللاعب روسي بعد اتهامه باختلاس أموال
أخبار المغرب - لقجع يقاضي اللاعب روسي بعد اتهامه باختلاس أموال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - لقجع يقاضي اللاعب روسي بعد اتهامه باختلاس أموال
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 18 يونيو 2018 03:02 صباحاً

اللوتس الاخبارية - لقجع يقاضي اللاعب روسي بعد اتهامه باختلاس أموال


قرر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، مقاضاة اللاعب الدولي السابق يوسف روسي، بعد مرور ساعة على وضع تدوينة له على حسابه "فيسبوك"، وهي التدوينة التي اتهمه فيها ب »الاختلاس وتهريب الأموال إلى الأبناك السويسرية »!
ونشر حساب يحمل اسم وصورة اللاعب الدولي يوسف روسي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تدوينة، جاء فيها: « انتهت مسرحية تنظيم كاس العالم 2026. ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الأموال الي كيتم في الجامعة »
وصعق العديد من الذين تصفحوا حجم الاتهامات التي وردت على لسان الحساب المذكور، لاسيما وأنها ذهبت إلى اتهام رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بتهديده بالقتل !
حيث كتب بالحرف: »: « مع العلم ان عندي وثائق وادلة لكتثبت كل هاد التلاعبات والاختلاسات وتهديد من طرفه هو وشركائه بالقتل الا تكلمت في هاد الموضوع. ولكن جاء وقت المحاسبة لاي مفسد لي قام بتبديد الاموال الي شعب ديالنا اولى بها »

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - لقجع يقاضي اللاعب روسي بعد اتهامه باختلاس أموال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - لقجع يقاضي اللاعب روسي بعد اتهامه باختلاس أموال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - بلاغ يُدين الزيادة في أسعار تذكرة الحافلات بتطوان
التالى أخبار المغرب - الشركة الجديدة المفوضة بتدبير "نفايات شفشاون" تعلن رسميا انطلاق عملها