اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - فيديو.. أساتذة تونسيون يرفضون تصحيح الإمتحان بسبب « دولة اسرائيل »

 

 

أخبار المغرب - فيديو.. أساتذة تونسيون يرفضون تصحيح الإمتحان بسبب « دولة اسرائيل »
أخبار المغرب - فيديو.. أساتذة تونسيون يرفضون تصحيح الإمتحان بسبب « دولة اسرائيل »

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - فيديو.. أساتذة تونسيون يرفضون تصحيح الإمتحان بسبب « دولة اسرائيل »
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:42 مساءً

اللوتس الاخبارية - فيديو.. أساتذة تونسيون يرفضون تصحيح الإمتحان بسبب « دولة اسرائيل »


رفض أساتذة تونسيون تصحيح امتحان الثانوية العامة في مادة الجغرافيا بسبب سؤال ذكر فيه اسم « دولة إسرائيل » عوض دولة الاحتلال.
واحتج عشرات الأساتذة في مراكز تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2018 على موضوعي التاريخ والجغرافيا في مدينة القصرين وسط تونس، بسبب إدراج مصطلح « إسرائيل » في دورة مراقبة مطالبين بأنه إذا كان سيتم اعتبار « إسرائيل » دولة فيجب اعتبارها دولة محتلة للشعب الفلسطيني.
ونشر نشطاء تونسيون شريط فيديو وثق لحظة اجتماع العديد من المعلمين الذين رفضوا وجود اسم « دولة إسرائيل » في ورقة الامتحان.
وقال أحد الأساتذة المحتجين في مقطع فيديو إن الاحتجاج هو من أجل أن نبلغ موقفنا لمن يهمه ولمن لا يهمه الأمر برفض الاعتراف بإسرائيل دون إلحاقها بصفة الاحتلال على الأقل.
وصرح في كلمته « يجب أن يقترن اسم إسرائيل في أذهان الأطفال بأنها احتلال وكيان صهيوني »، مضيفا: « نحن مع قضايا أمتنا والبوصلة التونسية تشير منذ 1947 أنه لا يوجد شيء فوق الكوكب اسمه إسرائيل ».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - فيديو.. أساتذة تونسيون يرفضون تصحيح الإمتحان بسبب « دولة اسرائيل » ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - فيديو.. أساتذة تونسيون يرفضون تصحيح الإمتحان بسبب « دولة اسرائيل »" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - إلباييس: الحموشي هو الرجل الثاني في المملكة
التالى أخبار المغرب - حجز 27 كيلوغراما من مخدر الشيرا بباب سبتة