اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - شاهد بالفيديو..دكاترة واخصائيون يؤسسون جمعية "مرض السلياك بالناظور" وهذه هي أهدافها…

 

 

أخبار المغرب - شاهد بالفيديو..دكاترة واخصائيون يؤسسون جمعية "مرض السلياك بالناظور" وهذه هي أهدافها…
أخبار المغرب - شاهد بالفيديو..دكاترة واخصائيون يؤسسون جمعية "مرض السلياك بالناظور" وهذه هي أهدافها…

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - شاهد بالفيديو..دكاترة واخصائيون يؤسسون جمعية "مرض السلياك بالناظور" وهذه هي أهدافها…
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - السبت 20 يناير 2018 02:43 مساءً

اللوتس الاخبارية - شاهد بالفيديو..دكاترة واخصائيون يؤسسون جمعية "مرض السلياك بالناظور" وهذه هي أهدافها…


شهدت مدينة الناظور خلال الايام القليلة المقبلة تاسيس جمعية خاصة بامراض السلياك ،للتعريف به وحث الناس على العلاج الى غير ذلك من الاهداف التي ستشتغل عليها جمعية السلياك .
وحسب تصريح لرئيسة الجمعية فإن شريحة مهمة من المجتمع بمختلف فئاته (أطفال-شباب-شيوخ) تعاني من مرض السلياك و تتألم في صمت وسط جهل تام بمضاعفاته و كيفية التعايش معه, الأمر الذي دفعنا لتأسيس جمعية تسلط الضوء على هاته الفئة الحاملة لهذا المرض "السلياك" أو ما يعرف عند البعض بحساسية القمح , و ذلك بغية رفع الوعي لديها و لدى كافة شرائح المجتمع و كذا الإحاطة بهذا الداء و بمضعفاته.
واضافت رئيس الجمعية بأهمية اللقاءات العلمية و الدورات الإرشادية و التقنية حول المرض , حيث اكدت ان هاته من بين الأهداف التي سطرتها "جمعية السلياك بالناظور" قصد توفيرها , ناهيك عن إسداء النصح للمرضى فيما يتعلق بنظامهم الغذائي و العلاجي و كيفية التكيف معه.
و قد تم بعون الله تأسيس هذه الجمعية "جمعية السلياك بالناظور" يوم 25/11/2017, و التي أسفر المكتب المسير لها على التشكيلة التالية : الرئيسة : مجيدة بوحرشيت , و نائبها : عبد الله حمود الكاتبة : سعاد دغفور , و نائبها : محمد بودو أمين المال : علي القندوسي , و نائبه : شوقي ازواغ المستشارون : احمد مقدم , محمد حدوتي , فؤاد الشريف و هنية الحمراوي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - شاهد بالفيديو..دكاترة واخصائيون يؤسسون جمعية "مرض السلياك بالناظور" وهذه هي أهدافها… ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - شاهد بالفيديو..دكاترة واخصائيون يؤسسون جمعية "مرض السلياك بالناظور" وهذه هي أهدافها…" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - السينما الإفريقية تفقد احد رموزها : السينمائي البوركينابي ادريسا ويدراغو. (1954 – 2018 ).." سينيفيلو مدينة خريبكة ينعون الفقيد ادريسا ويدراكو "
التالى أخبار المغرب - رئيس الحكومة: برامج الحكومة تستحضر البعدين الاجتماعي والمجالي