اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - بن شماس يدعو لإدماج المهاجرين السريين كخطوة لمحاربة التطرف

 

 

أخبار المغرب - بن شماس يدعو لإدماج المهاجرين السريين كخطوة لمحاربة التطرف
أخبار المغرب - بن شماس يدعو لإدماج المهاجرين السريين كخطوة لمحاربة التطرف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - بن شماس يدعو لإدماج المهاجرين السريين كخطوة لمحاربة التطرف
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 06:56 مساءً

اللوتس الاخبارية - بن شماس يدعو لإدماج المهاجرين السريين كخطوة لمحاربة التطرف


قال حكيم بن شماش رئيس مجلس المستشارين، أن المدخل الأول لمحاربة التطرف، هو تشجيع المهاجرين على الاندماج في دول الاستقبال والتعامل معهم كمساهمين في النمو الاقتصادي للدول التي تحتضنهم.
وأضاف بن شماس خلال مشاركته في ندوة "السياسة المغربية في ميدان الهجرة واللجوء: فرص وتحديات" التي نظمها مجلس المستشارين بشراكة مع المجلس الوطني لحقوق الإنسان وبتعاون مع الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون بأوربا، أن من إشكاليات الهجرة هي عدم إدماج المهاجرين على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي، داعيا خلال اللقاء إلى إيجاد حلول لهذا الإشكال.
وأشاد بن شماس بسياسة الهجرة في المغرب، والخطوة المهمة التي قامت بها المملكة بإطلاق عمليات تسوية وضعية المهاجرين السريين بالمغرب، بهدف إدماجهم داخل المجتمع.
وأكد حكيم بن شماس في هذا السياق، أن إدماج المهاجريم السريين يعتبر خطوة مهمة لمحاربة التطرف في دول الاستقبال، خاصة أن التيارات الارهابية تستهدف هذه النوعية من المهاجرين لبث الارهاب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - بن شماس يدعو لإدماج المهاجرين السريين كخطوة لمحاربة التطرف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - بن شماس يدعو لإدماج المهاجرين السريين كخطوة لمحاربة التطرف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - توقيف تلميذ اعتدى على أستاذ و تسبب له في جرح غائر على مستوى الوجه
التالى أخبار المغرب - الخلفي: "سنطرال" و"جودة" غير معنيتان بقرار الإعفاء الضريبي الكلي