اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - توقيف تلميذ اعتدى على أستاذ و تسبب له في جرح غائر على مستوى الوجه

 

 

أخبار المغرب - توقيف تلميذ اعتدى على أستاذ و تسبب له في جرح غائر على مستوى الوجه
أخبار المغرب - توقيف تلميذ اعتدى على أستاذ و تسبب له في جرح غائر على مستوى الوجه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - توقيف تلميذ اعتدى على أستاذ و تسبب له في جرح غائر على مستوى الوجه
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 06:56 مساءً

اللوتس الاخبارية - توقيف تلميذ اعتدى على أستاذ و تسبب له في جرح غائر على مستوى الوجه


أفادت مصادر صحفية، اليوم الخميس، ان أحد تلاميذ ثانوية أم الربيع بجماعة مريرت نواحي مدينة خنيفرة، أقدم على تعنيف أستاذ مكلف بحراسة الدورة الاستدراكية لامتحانات الباكالوريا ، أمس الأربعاء، حيث تسبب له في جرح على مستوى وجهه بواسطة كأس زجاجي أثناء تواجده في أحد المقاهي بذات الجماعة.
وأوضح النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بخنيفرة، حسب موقع القناة الثانية الذي أورد الخبر، أن "أسباب الحادث مجهولة، ذلك أن التلميذ لم تسجل في حقه أية محاولة للغش في الامتحان، كما أن نقطه في المراقبة المستمرة جيدة"..
وأشار المسؤول، في تصريح لذات الموقع، "أن الحادث وقع خارج المؤسسة التعليمية، حيث فوجئ الأستاذ بالتلميذ أثناء تواجده في المقهى يطلب منه ماء للشرب، ومباشرة بعدها ضربه بكأس الماء".
ومباشرة بعد وقوع الحادث، يضيف ذات المصدر، "تم نقل الأستاذ إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، كما أن التلميذ سيخضع لعملية جراحية من أجل إزالة بقايا الزجاج من يده"، مشيرا إلى أن "الأكاديمية اتخذت إجراءاتها القانونية في حق التلميذ، من أجل معرفة حيثيات الحادث".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - توقيف تلميذ اعتدى على أستاذ و تسبب له في جرح غائر على مستوى الوجه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - توقيف تلميذ اعتدى على أستاذ و تسبب له في جرح غائر على مستوى الوجه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - اصالة تتهم إدارة موازين بالرشوة والإبتزاز
التالى أخبار المغرب - الTGV...يبدأ التشغيل التقني و الشروع في مرحلة ما قبل الاستغلال