اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - محكمة ألمانية تسمح بتسليم رئيس إقليم كتالونيا السابق لمدريد

 

 

أخبار المغرب - محكمة ألمانية تسمح بتسليم رئيس إقليم كتالونيا السابق لمدريد
أخبار المغرب - محكمة ألمانية تسمح بتسليم رئيس إقليم كتالونيا السابق لمدريد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - محكمة ألمانية تسمح بتسليم رئيس إقليم كتالونيا السابق لمدريد
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 07:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - محكمة ألمانية تسمح بتسليم رئيس إقليم كتالونيا السابق لمدريد

وكالات 12 يوليوز, 2018 - 05:06:00
قررت محكمة ألمانية -اليوم الخميس- السماح للسلطات بتسليم الزعيم السابق لإقليم كتالونيا، كارلس بوجديمون، إلى إسبانيا بناء على اتهامه بالاختلاس.
وقالت المحكمة العليا في ولاية شليزفيغ هولشتاين (شمال) -في بيان- إن من الممكن تسليم بوجديمون لإسبانيا بناء على تهم الاختلاس وإساءة استغلال المال العام.
وقالت مجلة دير شبيغل الألمانية على موقعها الإلكتروني إن المحكمة رفضت تسليمه بناء على التهم الموجهة إليه بالتمرد والخيانة.
وبحسب المجلة، فإن المحكمة لن تصدر مذكرة توقيف بحق بوجديمون، وسيبقى طليقا حتى تسليمه إلى إسبانيا.
ووفق دير شبيغل، لا يحق قانونا للادعاء العام في شليزفيغ هولشتاين الاعتراض على قرار المحكمة، وليس أمامه سوى الموافقة على تسليم بوجديمون للسلطات الإسبانية.
ونقلت الوكالة الألمانية الرسمية للأنباء عن متحدثة باسم الادعاء العام في الولاية -دون الكشف عن اسمها- أن الادعاء سيوافق قريبا على تسليم بوجديمون بناء على قرار المحكمة.
ونقلت دير شبيغل عن بيان لفريق الدفاع عن بوجديمون أنه بناء على قرار المحكمة الألمانية، فإن محاكمة رئيس كتالونيا السابق في إسبانيا "ستكون حول تهم الاختلاس فقط، ولن تكون هناك محاكمة بتهمة التمرد".
وأوقفت السلطات الألمانية بوجديمون في ولاية شليزفيغ هولشتاين يوم 25 مارس الماضي، بناء على مذكرة توقيف أوروبية صادرة بحقه.
وتزامن ذلك مع بدء المحكمة العليا في إسبانيا نظر قضية ضده وضد وعدد من رفقائه في حكومة كتالونيا السابقة، بسبب قيادته محاولة انفصال الإقليم عن إسبانيا في أكتوبر 2017.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - محكمة ألمانية تسمح بتسليم رئيس إقليم كتالونيا السابق لمدريد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - محكمة ألمانية تسمح بتسليم رئيس إقليم كتالونيا السابق لمدريد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - مديرية أمن القصور الملكية كانت دائما تابعة للأمن الوطني، وهذا هو جديد مرسوم الخميس
التالى أخبار المغرب - بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد..عرض إنجليزي لمودريتش