اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار العراق - مساعد للصدر: امريكا تستخدم وسطاء لفتح قنوات مع أعضاء في سائرون

 

 

أخبار العراق - مساعد للصدر: امريكا تستخدم وسطاء لفتح قنوات مع أعضاء في سائرون
أخبار العراق - مساعد للصدر: امريكا تستخدم وسطاء لفتح قنوات مع أعضاء في سائرون

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العراق - مساعد للصدر: امريكا تستخدم وسطاء لفتح قنوات مع أعضاء في سائرون
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 23 مايو 2018 07:53 صباحاً

اللوتس الاخبارية - سياسية

منذ 2018-05-23 الساعة 08:44 (بتوقيت بغداد)

بغداد ـ

ذكرت وكالة "رويترز"، نقلا عن مساعد كبير لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، أن امريكا تستخدم وسطاء لفتح قنوات مع أعضاء في سائرون.

وقال ضياء الأسدي، المساعد الكبير للصدر، في تصريح صحفي لـ"رويترز" تابعته //، إنه "لا توجد محادثات مباشرة مع الأمريكيين لكن جرى استخدام وسطاء لفتح قنوات مع أعضاء من تحالف سائرون".

وأضاف الأسدي: "سألوا عن موقف التيار الصدري عندما يتولى السلطة، هل سيعيدون إلى الوجود أو يستحضرون جيش المهدي أم يعيدون توظيفه؟ هل سيهاجمون القوات الأمريكية في العراق؟".

وأكد، انه "لا عودة إلى المربع الأول نحن لا ننوي امتلاك أي قوة عسكرية غير قوات الجيش والشرطة والأمن الرسمية".

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، فجر السبت 19 أيار 2018، فوز كتلة "سائرون" بزعامة مقتدى الصدر في الانتخابات البرلمانية، وحصولها على 54 مقعدا، وجاءت في المرتبة الثانية كتلة الفتح بزعامة هادي العامري إذ حصلت على 47 مقعدا، وتلتهما كتلة النصر بزعامة رئيس الحكومة حيدر العبادي إذ حصلت على 42 مقعدا.

وصوت العراقيون، السبت 12 أيار 2018، لإختيار برلمان جديد، وتعد هذه الإنتخابات الأولى بعد هزيمة تنظيم "داعش"، فيما أعلنت المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات، أن نسبة المشاركة في الإنتخابات بلغت 44%.انتهى29/أ43

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العراق - مساعد للصدر: امريكا تستخدم وسطاء لفتح قنوات مع أعضاء في سائرون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العراق - مساعد للصدر: امريكا تستخدم وسطاء لفتح قنوات مع أعضاء في سائرون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار العراق - باريس: الفرنسية التي تحاكم في بغداد "إرهابية من داعش"