اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: خلافات بين قادة حوثيين من صعدة وآخرين من صنعاء حول تقاسم الغنائم

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: خلافات بين قادة حوثيين من صعدة وآخرين من صنعاء حول تقاسم الغنائم
أخبار اليمن - اليمن العربي: خلافات بين قادة حوثيين من صعدة وآخرين من صنعاء حول تقاسم الغنائم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: خلافات بين قادة حوثيين من صعدة وآخرين من صنعاء حول تقاسم الغنائم
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 11:56 مساءً

اللوتس الاخبارية - تفجرت حدة الخلافات في صفوف قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية ما استدعى ما يسمى بجهاز الأمن الوقائي (جهاز استخباراتي خاص استحدثته المليشيات) لاعتقال عدد من مشرفي الحوثيين في العاصمة صنعاء.

ونقلت وكالة "خبر" عن مصدر استخباراتي رفيع، إن أفراد ما يسمى بالأمن الوقائي التابع لمليشيا الحوثي أقدم على اعتقال عدد من مشرفي المليشيا من أبناء محافظة صنعاء واقتادتهم إلى معتقلات سرية.

ولفت المصدر أن خلافات حادة نشبت في صفوف مشرفي مليشيا الحوثي القادمين من صعدة من جهة وآخرين من أبناء محافظة صنعاء من جهة أخرى، على خلفية اتهامات بالتخوين ورفضهم تقاسم الأموال المنهوبة.

وأوضح المصدر، أنه تم اعتقال مشرفين من محافظة صنعاء على خلفية قيامهم بمحاصرة منزل الكاتب المالي الخاص بالمليشيا المدعو الشهاري في العاصمة صنعاء - وفقا للوكالة.

وأوضح أن خلافات المشرفين طفت إلى السطح عقب عملية الاعتقال التي تعرض لها المشرفون، مشيراً إلى أن ما يسمى "الأمن الوقائي" وجه تهماً لبعض المشرفين بـ "التماهي والخيانة"، جراء تمكن جنود وضباط من الإفلات من قبضة المليشيا ومغادرتهم العاصمة ووصولهم إلى المحافظات المحررة.

إلى ذلك احتدمت الخلافات بين قيادات الحوثي المنتمية إلى صعدة وقياداته من أبناء صنعاء، وسط تهديدات بتفجير الأوضاع والكشف عن الانتهاكات التي تقوم بها القيادات الحوثية القادمة من صعدة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: خلافات بين قادة حوثيين من صعدة وآخرين من صنعاء حول تقاسم الغنائم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: خلافات بين قادة حوثيين من صعدة وآخرين من صنعاء حول تقاسم الغنائم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: اليماني يشيد باحتضان مصر لآلاف اليمنيين
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط