اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - هكذا بدت عليه شوارع عدن بعد أيام من المواجهات .. صور

 

 

أخبار اليمن - هكذا بدت عليه شوارع عدن بعد أيام من المواجهات .. صور
أخبار اليمن - هكذا بدت عليه شوارع عدن بعد أيام من المواجهات .. صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - هكذا بدت عليه شوارع عدن بعد أيام من المواجهات .. صور
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 08:37 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تعود الحياة تدريجياً إلى شوارع العاصمة المؤقتة عدن التي شهدت مطلع الأسبوع الجاري مواجهات عسكرية عنيفة بين قوات المجلس الإنتقالي الجنوبي وألوية الحماية الرئاسية على خلفية منع الأخير للمتظاهرين بالوصول إلى ساحة العروض في قلب المدينة .

وعادت السيارات للأزدحام في عدد من شوارع المدينة التي كانت خالية خلال الأيام الماضية من أي حركة، في حين عاد المواطنون للتنقل بين مديريات المحافظة .

وأختفت جميع المظاهر المسلحة والتعزيزات العسكرية التي كانت منتشرة خلال الأيام الماضية وذلك تجاوباً مع الدعوات المتكررة للتحالف العربي لدعم الشرعية والتي شددت على ضرورة إنهاء الإقتتال فوراً وإنهاء المظاهر المسلحة وعودة القوات إلى ثكناتها .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - هكذا بدت عليه شوارع عدن بعد أيام من المواجهات .. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - هكذا بدت عليه شوارع عدن بعد أيام من المواجهات .. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: سخط شعبي في صنعاء لهذا السبب
التالى أخبار اليمن - أسعار الخضروات والفواكه في حضرموت تواصل إستقرارها