اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - عاجل| الجيش يحرر "مزهر" ويحاصر ميليشيا الحوثي في "باقم"

 

 

أخبار اليمن - عاجل| الجيش يحرر "مزهر" ويحاصر ميليشيا الحوثي في "باقم"
أخبار اليمن - عاجل| الجيش يحرر "مزهر" ويحاصر ميليشيا الحوثي في "باقم"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - عاجل| الجيش يحرر "مزهر" ويحاصر ميليشيا الحوثي في "باقم"
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:32 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير قرية مزهر وتحاصر ميليشيات الحوثي الانقلابية في مركز مديرية باقم في صعدة من جميع المحاور.

وتمكن الجيش اليمني بدعم من قوات التحالف العربي من السيطرة على سد باقم وتحرير سلسلة جبال العبد في صعدة، وكبدت ميليشيا الحوثي قتلى بالعشرات في محور آزال.

وسيطرت القوات اليمنية على الطريق الرابط بين قرية مزهر ومركز مديرية باقم والسيطرة على السد المائي لباقم، حيث أسفرت المواجهات في صعدة عن مصرع 30 مسلحًا من ميليشيا الحوثي وفرار العديد من عناصر الحوثي.

ودمرت مقاتلات التحالف العربي آليات عسكرية، تابعة لميليشيات الحوثي في صعدة بالتزامن مع تقدم للجيش الوطني اليمني في عمق صعدة من 3 محاور، وحقق الجيش الوطني اليمني تقدمًا في جبهة الملاحيظ .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - عاجل| الجيش يحرر "مزهر" ويحاصر ميليشيا الحوثي في "باقم" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - عاجل| الجيش يحرر "مزهر" ويحاصر ميليشيا الحوثي في "باقم"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - "التحالف": مليشيا الحوثي تعرقل مرور السفن إلى ميناء الحديدة
التالى أخبار اليمن - تدريب باحثين اقتصاديين يمنيين على إعداد أوراق السياسات