اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: ناطق المقاومة الوطنية: مليشيا الحوثي خطر إيراني يهدد الممر الاستراتيجي

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: ناطق المقاومة الوطنية: مليشيا الحوثي خطر إيراني يهدد الممر الاستراتيجي
أخبار اليمن - اليمن العربي: ناطق المقاومة الوطنية: مليشيا الحوثي خطر إيراني يهدد الممر الاستراتيجي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: ناطق المقاومة الوطنية: مليشيا الحوثي خطر إيراني يهدد الممر الاستراتيجي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 29 يوليو 2018 10:00 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد الناطق باسم المقاومة الوطنية، العميد ركن صادق دويد، أن ميليشيا الحوثي خطر إيراني يهدد الممر الاستراتيجي، وأن أمنه مرهون بتحرير مدينة وميناء الحديدة.

وحذر من تداعيات تهديد الملاحة في مضيق باب المندب وعدَّها «كارثية على اليمن والاقتصاد العالمي»، مؤكداً 

وأشار دويد في تصريح نشرته «العين الإخبارية» إلى أن استهداف عصابة الحوثي الإيرانية ناقلتي النفط السعوديتين جريمةٌ حرب مكتملة الأركان، كون الاعتداء لم يستهدف معسكرات أو بوارج حربية وإنما استهدف ناقلتي نفط تسيران في ممر دولي.

واستنكر متحدث المقاومة الوطنية الهجوم الإرهابي، وقال إن «المقاومة والشعب اليمني يرفضان رفضاً مطلقاً الممارسات الإرهابية التي ترتكبها عصابة الإرهاب الحوثية في مضيق باب المندب»، معتبراً أن هذا الاعتداء ينسف جهود المبعوث الدولي التي يبذلها لاستئناف الحوار، خصوصاً أنها نفذت الجريمة في الوقت الذي كان يجلس مع قياداتها الإرهابية في صنعاء. واعتبر دويد المغامرة الحوثية انتحاراً ونهاية لعصابة الحوثي الإرهابية وإرهابه، وتهديداً يحول دون تدفق النفط وسيفاقم أزمة تأمين السفن التجارية، ومؤشر أزمة اقتصادية قادمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: ناطق المقاومة الوطنية: مليشيا الحوثي خطر إيراني يهدد الممر الاستراتيجي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: ناطق المقاومة الوطنية: مليشيا الحوثي خطر إيراني يهدد الممر الاستراتيجي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط