اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - 8 مليون يمني يعيشون في جوع شديد

 

 

أخبار اليمن - 8 مليون يمني يعيشون في جوع شديد
أخبار اليمن - 8 مليون يمني يعيشون في جوع شديد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - 8 مليون يمني يعيشون في جوع شديد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 05:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، إن الحرب في اليمن تسببت بأكبر أزمة جوع يشهدها العالم حاليا، وإن نحو 18 مليون يمني لا يعرفون من أين تأتي وجبتهم القادمة، و8 ملايينَ يمني يعيشون في جوع شديد.

 

وذكر في بيان له إن كل عام من النزاع يدفع مليون شخص أو أكثر نحو الجوع الشديد، وأن هناك سبع محافظات في مرحلة طوارئ، وهي مرحلة ما قبل المجاعة، و22 مليون شخص يحتاجون إلى شكل من أشكال المساعدة الإنسانية.

 

وأعرب عن قلقه الشديد إزاء تصاعد القتال في محافظة الحديدة وبالذات في المنطقة القريبة من المدينة ومينائها، الذي يمثل شريان حياة بالنسبة لملايين اليمنيين.

 

وبحسب البيان فإن تصاعد القتال داخل الحديدة والمناطق النائية قد يؤدي إلى نزوح 1.1 مليون شخص هم بحاجة إلى مساعدات غذائية طارئة، وإن الصراع وانعدام الأمن غالبا ما يمنعان وصول تلك المساعدات إلى المحتاجين.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - 8 مليون يمني يعيشون في جوع شديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - 8 مليون يمني يعيشون في جوع شديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط