اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: صحافي: أضحت هذه المناطق منارات نهتدي بها في ظلمات الإمامة الدامس

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: صحافي: أضحت هذه المناطق منارات نهتدي بها في ظلمات الإمامة الدامس
أخبار اليمن - اليمن العربي: صحافي: أضحت هذه المناطق منارات نهتدي بها في ظلمات الإمامة الدامس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: صحافي: أضحت هذه المناطق منارات نهتدي بها في ظلمات الإمامة الدامس
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 10:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - قال الصحفي، خليل العمري،  الثلاثاء، "اليوم خمسة شهداء من ريمة في باقم صعدة، وقبلها شهداء من قبيلة مراد في ملاجم البيضاء،". 

وأضاف العمري في مقال له - تابعه "اليمن العربي" - "والأسبوع الماضي دفنا شهداء من الافيوش و العدين وضباط من خبان ووصاب يقاتلون الإمامة في معقلها وفي جبهات بعيدة مئات الكيلو مترات عن قراهم ومدنهم مثل حرض وميدي ورازح" 

وقال "عقب ثورة سبتمبر 62 لجأت الهاشمية الإمامية للسخرية والتندر من هذه المناطق التي تعتبر منابع الوعي الجمهوري بل وصل بهم الأمر الى إقصائهم من مواقع السلطة والجيش".

وزاد" مناطق جغرافية وقبائل كانت ضحية للآلة الإعلامية للإمامة بكل جبروتها ، وللأسف ساهمت السلطة التي تغول فيها هذا التنظيم على تهميشها واقصاءها واغتيالها معنويا".

وبين "العدين ، خبان ، قبائل مراد ، ريمة ، مخازن بشرية هائلة وصلبة تكسرت عليها انياب الخرافة الضالة في سبتمبر العظيم ، وظل الإنسان الحميري في هذه المناطق يخوض صراعاً اجتماعيا مع الإماميين عقب 62 الذين كانوا يحاولون إذلاله بكل سلطاتهم التي توارثوها من حكم 1200 عاما".

وذكر "حاول التنظيم المتغول في السلطةرسم صورة مشوهة عن مراد الحضارة بأنهم مجموهة كلافيت وقطاع طرق وللأسف وقعنا ضحية لها في السنوات القليلة الماضية ، كان القردعي يتألم من قبره على سذاجتنا ، تعود مراد اليوم بعزيمة البطل القردعي الأول ويتصدر أبناؤها الزحف الجمهوري المقدس". 

وزاد "في  العدين كانوا يتحدثون عن العديني بإعتباره شخص كسل غير قادر على الإنجاز ، في محاولة لتجريد عاصمة حمير في مذيخرة ومملكة فائش بن حمير بن سبأ من قوتها وحضارتها وتحويلها الى دشمة للعكفة. .ومثلها ريمة معقل الجمهورية التي عاد أبناؤها الى واجهة العمل المسلح لإستعادة البلاد من بين انياب الإمامة.. وابطلت العربيات التي سخر منها التنظيم الإمامي عرباتهم الزاحفة لهدم معبد الشمس". 

واختتم "اليوم أضحت هذه المناطق منارات نهتدي بها في ظلمات الإمامة الدامس وابناؤها يتصدرون مشهد التحرير الوطني من عصابات الخرافة والدجل والشعوذة". 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: صحافي: أضحت هذه المناطق منارات نهتدي بها في ظلمات الإمامة الدامس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: صحافي: أضحت هذه المناطق منارات نهتدي بها في ظلمات الإمامة الدامس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط