اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - هاني بن بريك يتحدث عن معركة تحرير الحديدة ودور الزبيدي

 

 

أخبار اليمن - هاني بن بريك يتحدث عن معركة تحرير الحديدة ودور الزبيدي
أخبار اليمن - هاني بن بريك يتحدث عن معركة تحرير الحديدة ودور الزبيدي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - هاني بن بريك يتحدث عن معركة تحرير الحديدة ودور الزبيدي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 02:57 مساءً

اللوتس الاخبارية - نشر نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، الشيخ، هاني بن بريك، سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي في تويتر حول معركة الحديدة ودور رئيس المجلس، اللواء عيدروس الزبيدي في تحقيق هذه الإنتصارات .

وقال أن قرار الزبيدي كان مصيري وتاريخي في المضي مع التحالف العربي للقضاء على المشروع الفارسي حتى آخر معاقله .. مشيراً إلى أنه تحمل في سبيل ذلك كل ردود الفعل ممن يظهر للتحالف الود وهو يتمنى عدم التقدم وشنوا حرب شعواء لتحريض الجنوبيين على هذه القرارات .. مضيفاً "هنا تتجلى القيادة" .

وأضاف "عندما توجهنا للساحل الغربي متجاوزين حدودنا الدولية والهجمة الشرسة تتزايد وزادت عندما اتخذ التحالف قرار مساندة طارق عفاش وأيده الرئيس الزبيدي ودعمه ولم يتردد مطلقا في الوقوف مع التحالف، حينها انطلق إعلاميوا الشرعية بحملة التخوين المسعورة وسيتغنون الآن بالنصر" .

ويرى بن بريك أن شرفاء اليمن سيحمل للشعب الجنوبي الجميل إنه لم يكتفِ بتحرير أرضه ويبتز التحالف ويفرض أمر الواقع ويلوي الذراع ويحرج الجميع وحينها سيتحقق للحوثي استمرار إذلال من تحت يده وسيدخل معه مجاهدي التباب في شراكات واتفاقيات، والغرب والنظام الدولي لايلتفت إلا لأمر الواقع. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - هاني بن بريك يتحدث عن معركة تحرير الحديدة ودور الزبيدي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - هاني بن بريك يتحدث عن معركة تحرير الحديدة ودور الزبيدي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - مؤتمر صحفي بسفارتنا في القاهرة حول التطورات الميدانية بحضور الوزير عسكر
التالى أخبار اليمن - الحكومة تدعو المجتمع الدولي لمساندة جهودها في استعادة الحديدة