اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - البحسني يلتقي قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة

 

 

أخبار اليمن - البحسني يلتقي قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة
أخبار اليمن - البحسني يلتقي قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - البحسني يلتقي قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 12:50 مساءً

اللوتس الاخبارية - التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بالمكلا وفد قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة .

 

حيث رحب المحافظ بالوفد ، شاكراً باسم قيادة السلطة المحلية وأبناء حضرموت كافة الجهود والمساعدات العسكرية والإنسانية واللوجستية التي يقدمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في سبيل تحرير كل الأرض اليمنية من الانقلابيين الحوثيين ، وكذا جهود ومساعدات وتضحيات الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تحرير ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي .

 

 واستعرض المحافظ البحسني التحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت في الرابع والعشرين من شهر ابريل القادم ، كما استعرض تضحيات النخبة الحضرمية في مطاردة فلول تنظيم القاعدة في مديرية دوعن وغيرها من المديريات ، وما تنعم به مديريات ساحل حضرموت من أمن واستقرار بفضل دعم وتعاون التحالف وقوات النخبة والأمن ووعي أبناء حضرموت .

 

وتطرق المحافظ الى جهود التنمية وإعادة البناء من خلال انشاء مشاريع تنموية والاهتمام بقطاعات الكهرباء والصحة والتربية وإعادة عمل القضاء بافتتاح المحاكم والنيابات العامة التي شهدت تدميراً كاملاً خلال فترة القاعدة .

 

وقد أعرب الاخوة في قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية عن ارتياحهم لما شاهدوه من تنمية وأمن واستقرار في ربوع حضرموت بفضل تعاون ووعي أبناء حضرموت .

 

وأكدوا أن هذا الوعي وهذه التنمية ستلقى كل الرعاية والاهتمام من قيادة التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة .

 

مثمنين جهود وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الى جانب التحالف ، وتحقيق التنمية وإعادة الحياة للمرافق والوحدات الإدارية .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - البحسني يلتقي قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - البحسني يلتقي قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - تدشين افتتاح مشاريع توسعة في المستشفى العسكري بمأرب
التالى أخبار اليمن - قوات الجيش تتقدم باتجاه المناطق الفاصلة بين الصلو وخدير