اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يعزي في استشهاد الشيخ كمادي

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يعزي في استشهاد الشيخ كمادي
أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يعزي في استشهاد الشيخ كمادي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يعزي في استشهاد الشيخ كمادي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 02:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - بعث اليوم، رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، ، برقية عزاء ومواساة إلى أحمد شوقي كمادي وإخوانه وكافة افراد أسرته،عزاه فيها باستشهاد والده الشيخ شوقي كمادي.

وثمن الرئيس هادي في البرقية مناقب الفقيد الشيخ كمادي التي جسدها خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء وتكريس جهوده في نشر التوعية الدينية والتسامح والاخاء بين كافة أبناء الشعب اليمني من خلال عمله خطيب في جامع الثوار بمديرية المعلا في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وقال الرئيس هادي ان مثل الاعمال الاجرامية التي تزهق الارواح البريئة وتسفك الدماء الطاهرة وتقلق الامن والاستقرار مجردة من قيمنا الإسلامية والأخلاقية.

 

وأعرب الرئيس هادي عن أحر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ،ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

 

ودعا رئيس الجمهورية جهازي الامن القوي والسياسي والأجهزة الأمنية بمتابعة وملاحقة الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والرادع جراء جرائمهم التي اقترفوها بحق الأبرياء.

 

مؤكداً ان يد العدالة ستطال كل من تسول لهم انفسهم المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يعزي في استشهاد الشيخ كمادي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: الرئيس هادي يعزي في استشهاد الشيخ كمادي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: ضابط في القوات الجوية يؤكد استعداد ضباط كبار لهذا الأمر
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: مارم يستقبل في سفارة بلادنا بالقاهرة السفير الفرنسي لدى اليمن