اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - الجيش يعلن تطهيره لمواقع استراتيجية جديدة في صنعاء

 

 

أخبار اليمن - الجيش يعلن تطهيره لمواقع استراتيجية جديدة في صنعاء
أخبار اليمن - الجيش يعلن تطهيره لمواقع استراتيجية جديدة في صنعاء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - الجيش يعلن تطهيره لمواقع استراتيجية جديدة في صنعاء
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:56 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلنت القوات المسلحة اليوم الثلاثاء أنها تمكنت من تطهير عدة مواقع استراتيجية وطرد مليشيا الحوثي منها.

وقال المركز الاعلامي التابع للجيش أن الجيش مسنودا بالتحالف العربي تمكن من تحرير جبال النهود وقرية المدفون وسلسلة جبال الرباح والمواقع المجاورة لتبة صالح المطلة على وادي محلي، وسط خسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية".

جاءت عمليات تحرير تلك المناطق بالتزامن مع قصف لطيران التحالف حيث استهدف بثلاث غارات تجمعات وتعزيزات للمليشيات في منطقتي البياض ووادي محلي بنهم حيث أسفرت الغارات عن تدمير أطقم قتالية وعربة BMB ومقتل من كانوا على متنها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - الجيش يعلن تطهيره لمواقع استراتيجية جديدة في صنعاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - الجيش يعلن تطهيره لمواقع استراتيجية جديدة في صنعاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط