الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر
أخبار اليمن - اليمن العربي: تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:14 صباحاً

اللوتس الاخبارية - توّج فريق نصر الفجير بكأس دوري اتحاد السويري، عصر يوم أمس الجمعة، بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدفين على فريق نصر زبيد بوادي بن علي في المباراة النهائية التي جمعتهما على أرضية ملعب مدرسة السويري بمديرية تريم للدوري الخامس عشر الذي نظمه فريق الاتحاد بالسويري للاحتفال بعيد تأسيسه الـ28 وباشراف نادي الهلال الرياضي الثقافي بالسويري وبمشاركة  16فريقا من مختلف مناطق وادي حضرموت .

حيثُ بدأ شوط المباراة الأول باستحواذ نصر الفجير أثمر عن تقدمهم مبكرا بالهدف الأول من ضربة جزاء عن طريق اللاعب محمد سويدان في الدقيقة 6، ومن تمريرة رائعة أستطاع اللاعب عمار سويدان من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 15 من نفس الشوط.

ولم ييأس بذلك التقدم فريق نصر زبيد الذي كثف محاولاته الهجومية أملا في تقليص الفارق الذي تحقق له في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول من خلال ضربة جزاء صوبها باتقان اللاعب عمار الجابري لينتهي الشوط الاول بتقدم نصر الفجير بهدفين مقابل هدف وحيد لنصر زبيد.

واما الشوط الثاني لم يختلف كثيرا عن شوط المباراة الأول من حيث السرعة والأداء الفني ، فمن محاولات متعددة أستطاع نصر زبيد من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب ماهر الجابري في الدقيقة 10 ، وفي الدقيقة 32 سجل اللاعب عمار سويدان الهدف الثالث لنصر الفجير.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة حاول فريق نصر زبيد من استغلال النقص العددي بعد حصول حارس  مرمى نصر الفجير محمد أمان على الكرت الأحمر ، لكن محاولاتهم باءت بالفشل عندما أطلق السيد حسن بن قفلة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز نصر الفجير بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنصر زبيد .

عقب ذلك قام ضيوف المباراة بتسليم كأس الوصيف لفريق نصر زبيد ، والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق نصر الفجير .

كما تم تكريم الكابتن ماهر الجابري من فريق نصر زبيد بجائزة هداف الدوري برصيد8  أهداف والكابتن محمد أمان من فريق نصر الفجير بجائزة أفضل حارس والكابتن محمد سويدان بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، بينما تم تكريم الرعاة الرسميين والاعلاميين بين شوطي المباراة .

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة حسن بن قفلة وساعده على الخطوط كلا من أبوبكر العيدروس وصالح مزيون وحكم رابع طه بكورة ومقيم الحكام الاستاذ شكري باشعيب.

حضر المباراة مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت المهندس علي باشعيب ونائب نادي هلال السويري الاستاذ عمر علوان والرئيس الفخري لفريق اتحاد السويري المهندس صالح بن شملان ومدير ثانوية السويري للبنين الاستاذ سعيد باشعيب ورؤوساء الفريقين وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور كبير امتلأت به جنبات الملعب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر