اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - أكاديميو جامعة إب يحتجون للمطالبة بصرف مرتباتهم ويهددون بتوقيف الدراسة

 

 

أخبار اليمن - أكاديميو جامعة إب يحتجون للمطالبة بصرف مرتباتهم ويهددون بتوقيف الدراسة
أخبار اليمن - أكاديميو جامعة إب يحتجون للمطالبة بصرف مرتباتهم ويهددون بتوقيف الدراسة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - أكاديميو جامعة إب يحتجون للمطالبة بصرف مرتباتهم ويهددون بتوقيف الدراسة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 19 مارس 2018 10:00 مساءً

اللوتس الاخبارية - نفذ عدد من منتسبي جامعة اب من اعضاء هيئة التدريس والموظفين وقفه احتجاجية للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة من قبل المليشيا الإنقلابية.

ونظمت الوقفة الإحتجاجية أمام مبنى رئاسة الجامعة وبمشاركة أكاديميين من الجامعة وكانت تحت شعار "حقوق لا نطالب بها لا نستحقها" .

وقال عدد من المحتجين إن الوقفة تأتي بعد نفاذ صبر منتسبي الجامعة من قسوة الحياه المعيشية ، وعدم قدرتهم على مواجهة ابسط متطلبات الحياه  اليومية ، وعجزهم وعدم قرتهم على دفع ايجارات مساكنهم مما عرض البعض منهم للطرد والبعض الاخر مهددين بالطرد ، بالإضافة الى عجزهم عن تدريس ابنائهم في المدارس والجامعات ، ورعايتهم صحيا ، وتوفير القوت الضروري لهم ، مما انعكس على عجزهم وعدم قدرتهم على الوفاء بأداء مهامهم التعليمية والادارية حد قولهم.

وطالب الأكاديميون بسرعة صرف مرتباتهم المتوقفة منذ قرابة عامين مهددين بتوقيف العملية التعليمية في جميع كليات الجامعة .

وجددوا مطالبتهم سلطات الإنقلاب بسرعة صرف الرواتب باعتبارها حق مكتسب من حقوقهم المكفولة قانونيا ودستوريا لانقاذ حياة منتسبي الجامعة واولادهم من الجوع والعوز .

وطالبوا   بصرف راتب شهر ديسمبر ٢٠١٦ اسوة بحامعة صنعاء ، وعلى ان يتضمن عملية الصرف مع التسويات الاكاديمية التي حصلوا عليها اعضاء هيئة التدريس بعد شهر ديسمبر ٢٠١٤ ، والتزامها بتنفيذ ما ورد في موازنتها لعام ٢٠١٨ .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - أكاديميو جامعة إب يحتجون للمطالبة بصرف مرتباتهم ويهددون بتوقيف الدراسة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - أكاديميو جامعة إب يحتجون للمطالبة بصرف مرتباتهم ويهددون بتوقيف الدراسة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار اليمن - الحكومة تناقش موجة الإغتيالات بحق الخطباء والدعاة في عدن