اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: "شكري" يتوجه غداً إلى الرياض.. ومصر تؤكد التزامها بالتضامن مع اليمن

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: "شكري" يتوجه غداً إلى الرياض.. ومصر تؤكد التزامها بالتضامن مع اليمن
أخبار اليمن - اليمن العربي: "شكري" يتوجه غداً إلى الرياض.. ومصر تؤكد التزامها بالتضامن مع اليمن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: "شكري" يتوجه غداً إلى الرياض.. ومصر تؤكد التزامها بالتضامن مع اليمن
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 21 يناير 2018 10:21 مساءً

اللوتس الاخبارية -  

 

قالت سفارة بلادنا بجمهورية مصر العربية، في منشور لها، إن وزير الخارجية المصري سامح شكري، سيتوجه يوم غداً الاثنين الموافق 22 يناير 2018، إلى الرياض، وذلك للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية دول تحالف دعم الشرعية في اليمن.

 

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد، في تصريح له، إلى أن اجتماع الرياض يعكس مجدداً إلتزام تحالف دعم الشرعية في اليمن بالإستجابة السريعة للاحتياجات الإنسانية للشعب اليمني الشقيق، وكذا التزام جمهورية مصر العربية، حكومةً وشعباً، بالتضامن مع الأشقاء في اليمن في الظروف الصعبة التي يمرون بها.

 

وأكد على حرص مصر على الوقوف إلى جانب الشعب اليمني من أجل إيصال المساعدات الإنسانية وتمكين الحكومة الشرعية من السيطرة على كامل الأراضي اليمنية.

 

وأوضح أبو زيد، أنه قد سبق وتقدمت مصر بمساعدات إنسانية إلى اليمن تم تسليمها عن طريق مركز الملك سلمان للإغاثة بالرياض، وهي حالياً بصدد التجهيز لحزمة جديدة من المساعدات الطبية والغذائية، فضلاً عن التسهيلات التي تمنحها الحكومة المصرية لأبناء الجالية اليمنية في مصر لرفع المعاناة عنهم، مثل تقديم المنح الدراسية، والتسهيلات لقبول الدارسين اليمنيين بالجامعات المصرية، بالإضافة إلى علاج عدد من الحالات الحرجة في المستشفيات المصرية، وتدريب الكوادر اليمنية في مختلف المجالات.

 

الجدير ذكره أنهُ من المقرر أن يتناول الاجتماع سبل دعم وتنسيق إيصال المساعدات الإنسانية إلى اليمن.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: "شكري" يتوجه غداً إلى الرياض.. ومصر تؤكد التزامها بالتضامن مع اليمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: "شكري" يتوجه غداً إلى الرياض.. ومصر تؤكد التزامها بالتضامن مع اليمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: تنبيه هام صادر عن عيدروس الزبيدي