الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ المهرة يلتقي بلجنة المسح والمشاريع الوزارية

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ المهرة يلتقي بلجنة المسح والمشاريع الوزارية
أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ المهرة يلتقي بلجنة المسح والمشاريع الوزارية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ المهرة يلتقي بلجنة المسح والمشاريع الوزارية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 06:18 مساءً

اللوتس الاخبارية -  

 

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة، اليوم الخميس في مكتبه، بلجنة المسح والمشاريع المكلفة من وزارة الداخلية برئاسة الرائد مروان هيثم.

 

ويأتي ذلك للاتفاق على آلية تنفيذ مشروع بناء مبنى الأمن العام الجديد في سور قيادة أمن مديرية الغيضة.

 

وخلال اللقاء، أقر الحاضرين على أن يتم تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع ببناء طابق واحد من مبنى إدارة الأمن الجديدة، وأن يعلن عن مناقصة عامة لتقدم المقاولين لتنفيذ المشروع ولإضفاء مبدأ الشفافية على جميع مشاريع الدولة.

 

وشدد المحافظ على إن يكون هناك تعاون بين المركز والسلطة المحلية خاصة فيما يتعلق بمسألة الإشراف على تنفيذ المشاريع ومنها مشروع مبنى إدارة الأمن العام الجديد المزمع إنشائه خلال الفترة القليلة القادمة.

 

حضر اللقاء مدير عام الشرطة بمحافظة المهرة اللواء أحمد محمد قحطان، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ سالم نيمر، والنائب الثاني لمدير عام الشرطة بالمحافظة محمد عبدالقادر، ومستشار محافظ المهرة للشؤون الأمنية مسلم كدة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ المهرة يلتقي بلجنة المسح والمشاريع الوزارية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ المهرة يلتقي بلجنة المسح والمشاريع الوزارية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - مقاومة البيضاء تشن هجوماً مُباغتاً على المليشيا في هذه الجبهة
التالى أخبار اليمن - قصف التحالف في صعدة يقضي على قياديين من قوات صالح الخاصة