الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - وفد نسائي إماراتي يزور سقطرى.. ويؤكد دعمه لجمعيات المرأة والطفل

 

 

أخبار اليمن - وفد نسائي إماراتي يزور سقطرى.. ويؤكد دعمه لجمعيات المرأة والطفل
أخبار اليمن - وفد نسائي إماراتي يزور سقطرى.. ويؤكد دعمه لجمعيات المرأة والطفل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - وفد نسائي إماراتي يزور سقطرى.. ويؤكد دعمه لجمعيات المرأة والطفل
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 06:30 مساءً

اللوتس الاخبارية -  

 

زار وفد من الاتحاد النسائي الاماراتي، اليوم الخميس، محافظة جزيرة أرخبيل سقطرى، للاطلاع على احتياجات اتحاد جمعيات سقطرى لتنمية المرأة والطفل.

 

وتأتي زيارة اتحاد النسائي الاماراتي لسقطرى، في إطار جهود الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة للنهوض بقطاع المرأة في الجزيرة من خلال توفير لها كافة المتطلبات الأساسية وتحفيزهم للعمل الذي يعزز من مستوى دخلهم ويسهم في تحسين من حالتهم المعيشية.

 

وقام الوفد خلال زيارته القصيرة إلى سقطرى؛ والتي استمرت حولي 5 ساعات، بزيارة مقر اتحاد جمعيات سقطرى لتنمية المرأة والطفل وفرعه في مديرية قلنسية، وعبد الكوري, اطلع من خلالها على أعمال الاتحاد وفرعه و الانشطه المختلفة الذي يعملون بها في الحرف اليدوية والطباخة والخياطة بعد تقديم لهم كافة التجهيزات من المقر والمعدات اللازمة للعمل من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

 

كما زار الوفد منطقة دكسم، والتقى خلالها بعدد من نساء المنطقة , مستمعا منهم إلى أهم احتياجات المرأة الريفية لتشجيعها على العمل.

 

وثمّن اتحاد جمعيات سقطرى لتنمية المرأة والطفل و فرعه في قلنسية زيارة وفد اتحاد النسائي الاماراتي للمحافظة, معتبرين ذلك خطوة اضافية قادمة نحو دعم المرأة السقطرية وتشجيعها على العمل بمختلف المجالات.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - وفد نسائي إماراتي يزور سقطرى.. ويؤكد دعمه لجمعيات المرأة والطفل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - وفد نسائي إماراتي يزور سقطرى.. ويؤكد دعمه لجمعيات المرأة والطفل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ المهرة يلتقي بلجنة المسح والمشاريع الوزارية
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر