الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ حضرموت يزور ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ حضرموت يزور ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال
أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ حضرموت يزور ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ حضرموت يزور ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 11:57 مساءً

اللوتس الاخبارية - قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم بزيارة تفقدية لميناء المكلا التقى خلالها بمدير مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم علي باسمير.

وحسب بيان، فإنه في اللقاء اطلع المحافظ البحسني على شرح مفصل عن وضع الميناء والحركة الملاحية فيه والصعوبات التي تواجه إدارة الميناء ووضع الحلول والمعالجات التي تسهم في تسيير العمل بالميناء بوتيرة عالية .

من جانبه قدم مدير مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم علي باسمير شكره وتقدير على الجهود التي يبذلها الأخ المحافظ والعناية الخاصة التي يوليها تجاه إدارة الميناء وكافة منتسبيه وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العمليات الملاحية في رصيف الميناء .

كما قام المحافظ بجولة تفقدية لبعض الأقسام الرئيسية للميناء وسير العمل فيها معرجا خلال زيارته على حراسات الأمنية في الميناء وتشديده عليهم بضرورة الالتزام والانضباط في تنفيذ مهامهم في هذا المرفق الحيوي.

على صعيد آخر تفقد المحافظ البحسني يرافقه مدير الميناء مشروع صوامع الغلال  مطلعا على سير العمل فيه ومستوى الانجاز الذي وصله إليه.

من جانب آخرالتقى المحافظ البحسني بالمسئولين في شركة النقل الملاحي ام اس سي MSC ( مدترينيان للملاحة اليمن المحدودة ) مستمعا منهم على سير العمل ونشاط الشركة والصعوبات التي تواجه الخط الملاحي مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات وتذلل جميع الصعوبات لتمكين الخط من أداء مهامه بالشكل المطلوب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ حضرموت يزور ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: محافظ حضرموت يزور ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: تريم: فريق نصر الفجير يتوج بطلاً لدوري اتحاد السويري الخامس عشر