اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: مأرب.. رحلة للأطفال المجندين للمواقع السياحية والتاريخية

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: مأرب.. رحلة للأطفال المجندين للمواقع السياحية والتاريخية
أخبار اليمن - اليمن العربي: مأرب.. رحلة للأطفال المجندين للمواقع السياحية والتاريخية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: مأرب.. رحلة للأطفال المجندين للمواقع السياحية والتاريخية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 06:43 مساءً

اللوتس الاخبارية - نفذت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الخميس رحلة ترفيهية لـ 27 طفلاً مجنداً ومتأثراً إلى سد مأرب والمواقع السياحية والتاريخية بمدينة مأرب, شمن مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن المدعوم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

وشملت الرحلة معبد أوام وعرش بلقيس التاريخي, الذي يمتد آلاف السنين, كدلالة على عظمة الإنسان في محافظة مأرب, إضافة إلى إقامة مسابقات ثقافية وتعليمية على ضفاف السد العظيم, هدفت إلى إخراج الأطفال إلى مساحة أكبر من الترفيه واللعب ضمن البرنامج التأهيلي النفسي والاجتماعي الذي يخضعوا له برعاية من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة وثاق للتوجه المدني.

 

ويخضع 27 طفلاً مجنداً من عدة محافظات للجمهورية للدورة الأولى من المرحلة الخامسة والسادسة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, التي تهدف إلى إعادة تأهيل 80 طفلاً مجنداً ومتأثراً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: مأرب.. رحلة للأطفال المجندين للمواقع السياحية والتاريخية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: مأرب.. رحلة للأطفال المجندين للمواقع السياحية والتاريخية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: اليماني يجدد المطالبة بإنسحاب الميليشيات من مدينة وميناء الحديدة
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: الشرعية تصد هجوما للمليشيا في الشريجة بلحج