اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة
أخبار اليمن - اليمن العربي: المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 09:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - أشاد المجلس الأعلى للاغاثة اليمني بالجهود الجبارة التي تقوم بها دولة الإمارات لمساعدة المحتاجين من الشعب اليمني مما ساهم بشكل كبير في تخفيف معاناتهم وسرعة تطبيع الحياة في المناطق المحررة من مليشيات الحوثي التابعة لايران .

ووصفت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة في اليمن الدكتورة ابتهاج الكمال، عقب زياره قامت بها إلى ميناء عدن لاستقبال سفن الاغاثة الإماراتية، دور الهلال الأحمر الإماراتي ومساهمته الفاعلة في إغاثة الشعب اليمني في مختلف المناطق بأنه ريادي وكبير .

وقالت: ان "الاعمال الانسانية التي تقوم بها دولة الإمارات محل تقدير واحترام لدى كل يمني وهذا يدل على عمق العلاقات الأخوية بين اليمن والامارات".

وأضافت: ان "المجلس الأعلى للاغاثة يحيي هذه الجهود الجبارة التي تقوم بها الإمارات في مساعدة المحتاجين عبر كافة منظماتها الإنسانية العاملة في اليمن وأبرزها الهلال الأحمر الإماراتي".

وكانت وزيرة الشؤون الاجتماعية اليمنية قد التقت بالسيد سعيد الكعبي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن والمهندس سعيد آل علي رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن واتفقا على التنسيق والتعاون المشترك لما من شأنه سهولة وصول المساعدات لمستحقيها في كل مناطق اليمن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: رئاسة الإنتقالي الجنوبي تناقش سير التحضيرات لعقد الدورة الأولى للجمعية الوطنية
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: نائب الرئيس يلتقي قيادات المكونات السياسية في إقليم سبأ