اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: ريمة: مشرف حوثي يسمح بالغش للطلاب مقابل ترديد الصرخة

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: ريمة: مشرف حوثي يسمح بالغش للطلاب مقابل ترديد الصرخة
أخبار اليمن - اليمن العربي: ريمة: مشرف حوثي يسمح بالغش للطلاب مقابل ترديد الصرخة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: ريمة: مشرف حوثي يسمح بالغش للطلاب مقابل ترديد الصرخة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 09:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت مصادر محلية أنابونصر الحسني مشرف مليشيات الحوثي بمديرية السلفية قام بزيارة ثانية إلى المركز الامتحاني الواقع في مدرسة الشهيد الطيار شمسان مصلح في عزلة النوبة السلفية بمحافظة مريمة لمحاولة الضغط على الطلاب والذين اثاروا غضبه في زيارته السابقه من حيث العدد الكبير للطلاب والالتزام وحب العلم ورفضهم للجبهات. 

وذكرت المصادر انه في زيارة مشرف الحوثي السابقة هاجم مشائخ ووجهاء مديرية السلفية وحاول الانتقاص من قدرهم بألفاظ نابيه استفزازية لكن ذلك لم يكن أمر مقبول ولم يأبه له أحد وكأن شيء لم يحدث أو يقال، حسب ريمة الإخبارية. 

واضافت أن الزيارة الأخيرة يوم أمس تواصل مشرف الحوثي قبل وصوله إلى المركز الامتحاني برئيس اللجنة أمره بالتشديد على الطلاب والطالبات وبعلم الجميع بأن هذا العام الدراسي كان من اسوأ الأعوام السابقة مع انقطاع مرتبات المعلمين تسبب في غياب المعلمين والذين ذهبوا يعملوا في الأسواق الحرة ليتمكنوا من توفير لقمة العيش لاسرهم .

وذكر المصدر بأن الطلاب بعد أن عرفو بقدوم مشرف الحوثي إلى المركز الامتحاني وفهموا المقصد منه ما إن وصل إليهم إلا وقام بعض الطلاب بترديد الصرخة ليصدر مشرف ابن بنت رسول الله قراره التاريخي الان غشوا مغفورا لكم .

واشار المصدر إلى ان المشرفبعد استماع الصرخه من الطلاب قام بنشر مرافقيه على لجان الطلاب للتوزيع شعارات الحوثة على الطلاب وإلصاق بعض الشعارات على جدران المدرسة والبقالات والطرقات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: ريمة: مشرف حوثي يسمح بالغش للطلاب مقابل ترديد الصرخة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: ريمة: مشرف حوثي يسمح بالغش للطلاب مقابل ترديد الصرخة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: ‏وزير الخارجية: ميليشيات حزب الله تدرب الانقلابيين في اليمن
التالى أخبار اليمن - محافظ تعز يوجه بإزالة كافة النقاط العشوائية من المدينة وتأمين خطوط السير