اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار خليجية - الملك سلمان يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

 

 

أخبار خليجية - الملك سلمان يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
أخبار خليجية - الملك سلمان يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار خليجية - الملك سلمان يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 08:31 صباحاً

اللوتس الاخبارية - الرياض: يرعى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بالقرية السعودية للإبل بالصياهد الجنوبية للدهناء.

وأكّد المشرف العام على مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز المكلف الدكتور فهد السماري، أنَّ حضور الملك سلمان يُعد تتويجًا للجهود المبذولة في تنظيم الفعالية الأبرز عالميًّا في العناية بالإبل وتأصيل مكانتها تراثيًّا.

وأضاف أنَّ المهرجان في نسخته الثانية حقق حضوراً مضاعفاً عن العام الماضي، حيث شهد حضور 20 ألف زائر يومياً، علاوة على تقديم أكبر سباق للهجن وعرض المزايين.

وأوضح أن القرية السعودية للإبل ستشهد الخميس، برنامجًا احتفاليا حافلا يبدأ من الحادية عشرة صباحًا بأربعة أشواط من سباق الهجن، وهي أشواط زمول عامة، وزمول مفتوح، وحيل عامة، وحيل مفتوح، كما سيقدم منقيات المركز الأول لفئة الخمسين وفئة المئة عرضًا لمزايين الإبل، بالإضافة إلى عرض مسرحي بعنوان «الإبل عالمنا» والعرضة السعودية.

ولفت السماري، إلى أن البرنامج الاحتفالي يشمل تسليم جوائز المركز الأول للفائزين في جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل، وتسليم جوائز المركز الأول للفائزين بجائزة الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن للأشواط الختامية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خليجية - الملك سلمان يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خليجية - الملك سلمان يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع إيلاف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار خليجية - مصرع 15 عاملا في قطاع النفط في الكويت اثر تصادم حافلتين