اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار خليجية - الأمير محمد بن سلمان ودميتريف يبحثان المشاريع المشتركة

 

 

أخبار خليجية - الأمير محمد بن سلمان ودميتريف يبحثان المشاريع المشتركة
أخبار خليجية - الأمير محمد بن سلمان ودميتريف يبحثان المشاريع المشتركة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار خليجية - الأمير محمد بن سلمان ودميتريف يبحثان المشاريع المشتركة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 05:50 مساءً

اللوتس الاخبارية - إيلاف من الرياض: بحث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ومدير صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، كيريل دميتريف، في الرياض اليوم الأربعاء المشاريع المشتركة بين روسيا والمملكة، ودعم العلاقات بين الجانبين.

وذكر بيان صادر عن الصندوق إن الجانبين ناقشا التعاون الاستثماري بين البلدين، بما في ذلك مشاريع بمشاركة الصندوق الروسي وصندوق الاستثمارات العامة السعودي وشركة "أرامكو" السعودية.

ووفقًأ لرويترز، لم يكشف البيان تفاصيل عن المشاريع التي تمت مناقشتها، لكن دميتريف خلال حديثه مع الصحفيين توقع قريبا استكمال الاتفاق مع شركة "أرامكو" للنفط للاستثمار في شركة "أوراسيا دريلينغ" لخدمات حقول النفط.

وعن حجم استثمارات المملكة في روسيا، قال دميتريف إنها تجاوزت ملياري دولار، وأضاف أن المزيد من الشركات الروسية تستثمر في السعودية، ويقابل ذلك أيضا زيادة عدد الشركات السعودية التي تستثمر في روسيا.

جدير بالذكر أن صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي قد أعلن عزمه، مع كبريات الشركات الروسية، المشاركة في إنشاء مشروع مدينة المستقبل (نيوم)، التي أعلن عنها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أكتوبر الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خليجية - الأمير محمد بن سلمان ودميتريف يبحثان المشاريع المشتركة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خليجية - الأمير محمد بن سلمان ودميتريف يبحثان المشاريع المشتركة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع إيلاف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار خليجية - الملك سلمان يبحث مع نوفاك إعادة التوازن لأسواق النفط
التالى أخبار خليجية - العاهل السعودي يجري اتصالا هاتفيا ببوتن