الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة مصرية - الجبلاية يعترض على خطاب الاولمبية بشأن استبعاد حمادة المصري

 

 

رياضة مصرية - الجبلاية يعترض على خطاب الاولمبية بشأن استبعاد حمادة المصري
رياضة مصرية - الجبلاية يعترض على خطاب الاولمبية بشأن استبعاد حمادة المصري

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - الجبلاية يعترض على خطاب الاولمبية بشأن استبعاد حمادة المصري
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 16 نوفمبر 2017 03:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا، إلى اللجنة الأولمبية، ردا على خطابها السابق الذى تطلب فيه استبعاد حمادة المصري، عضو الجبلاية السابق، من الانتخابات التكميلية، بعدما اعترض هاني سعيد، رئيس نادي جولدي على ترشحه.

 

وتضمن خطاب اتحاد الكرة للجنة الأولمبية، أن موقف حمادة المصرى سليم بنسبة 100% وأنه لا يوجد مبرر لإستبعاده، مضيفا أن اللجنة المُشرفة على الانتخابات اعتمدت ترشيح المصري، وبالتالي لا يحق للجنة الأوليمبية استبعاده، كما أن المُرشح أوراقه سليمة ولا يوجد بها ما يستوجب استبعاده من السباق الانتخابي.

 

وتجرى الانتخابات يوم 26 نوفمبر الجاري في مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر على مقعدى الرجل والمرأة، بدلًا من حازم وسحر الهواري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - الجبلاية يعترض على خطاب الاولمبية بشأن استبعاد حمادة المصري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - الجبلاية يعترض على خطاب الاولمبية بشأن استبعاد حمادة المصري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الكورة - مرتضى: لا أريد العمل مع أعداء النجاح.. وتجربة تسليم النادي "فريدة" كتب: مراسل يلا كورة
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يسلم الزمالك للجنة الانتخابات القضائية