اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - وفد المقاصة يلتقى محافظ الفيوم لنقل مبارياته لـ"استاد المحافظة"

 

 

أخبار الرياضة - وفد المقاصة يلتقى محافظ الفيوم لنقل مبارياته لـ"استاد المحافظة"
أخبار الرياضة - وفد المقاصة يلتقى محافظ الفيوم لنقل مبارياته لـ"استاد المحافظة"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - وفد المقاصة يلتقى محافظ الفيوم لنقل مبارياته لـ"استاد المحافظة"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:06 صباحاً

اللوتس الاخبارية - يلتقى وفد من مسئولى نادى المقاصة وقيادات محافظة الفيوم، صباح غدا الخميس مع  الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم بمكتبه، كمحاولة أخيرة لاقامة مباريات المقاصة على ستاد الفيوم.

ويطالب مسئولو المقاصة المحافظ بضرورة التدخل لدى الجهات الأمنية، لمعاينة استاد الفيوم على الطبيعة للحصول على الموافقة الأمنية لاستضافة مباريات الفريق على ملعب الفيوم، خاصة وأنها مطلب جماهيري لابناء المحافظة.

وكشف وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة، أن الإصلاحات الحالية فى استاد الفيوم خارج نطاق الملعب وبعيدا عن المقصورة والدرجة الأولى، التى تستضيف الجماهير، وسبق وأن  لعب المقاصة مبارياته فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2015 والدورى على نفس الملعب بالفيوم، وسبق أن وافقت الجهات الأمنية السابقة بالمحافظة على اللعب بالاستاد رغم وجود نفس الاصلاحات.

وأوضح هويدي، أن إقامة مباريات المقاصة بملعب الفيوم، سيكون بمثابة تخفيف الاعباء علي أمن القاهرة ، في ظل وجود ما يقرب من 7 أندية تخوض مبارياتها في القاهرة، ومن الصعب اقامة مباريات المقاصة باستاد المقاولون العرب لانه سيزيد الاعباء على مديرية أمن القاهرة.

ويضع مسئولو المقاصة امالا كبيرة واخيرة علي محافظ الفيوم لاستصدار الموافقة الامنية للعب علي ستاد المحافظة تلبية لرغب جماهير الفيوم وتخفيف العبء عن امن القاهرة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - وفد المقاصة يلتقى محافظ الفيوم لنقل مبارياته لـ"استاد المحافظة" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - وفد المقاصة يلتقى محافظ الفيوم لنقل مبارياته لـ"استاد المحافظة"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق كورة مصرية - زولا مساعدا لمدرب تشيلسي الجديد
التالى أخبار الرياضة - حسام حسن: التعادل فى المغرب يعيد المصرى للمنافسة