اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة الامارات - عجمان يغادر اليوم إلى معسكر المجر بـ 32 لاعباً

 

 

رياضة الامارات - عجمان يغادر اليوم إلى معسكر المجر بـ 32 لاعباً
رياضة الامارات - عجمان يغادر اليوم إلى معسكر المجر بـ 32 لاعباً

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - عجمان يغادر اليوم إلى معسكر المجر بـ 32 لاعباً
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:14 صباحاً

اللوتس الاخبارية - متابعة: محمود شرف

تغادر اليوم إلى المجر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان، وذلك لإقامة المعسكر الخارجي الذي يستمر حتى 8 أغسطس/ آب المقبل استعداداً للموسم الجديد 2018 2019، والذي يريد من خلاله «البرتقالي» استكمال التألق الفني الذي ظهر عليه في الموسم الماضي، وكان بحق «الحصان الأسود» لدوري الخليج العربي.
يترأس البعثة الدكتور محمد جبر الشامسي عضو مجلس إدارة نادي عجمان، المدير المالي، وتضم أيضا عبدالله الظاهري عضو مجلس الإدارة ومشرف الفريق الأول، والجهاز الفني بقيادة المدرب المصري أيمن الرمادي، والجهاز المعاون المؤلف من محمد عدلي، ومصطفى صادق، وعمر أحمد، والدكتور طارق محمد والدكتور محمد صلاح، ومدير الفريق محمد حسين، و32 لاعباً بينهم أربعة لاعبين صاعدين من فريق الرديف.
وكان نادي عجمان بدأ الإعداد للموسم الجديد في الأول من يوليو/ تموز الحالي عبر تدريبات داخلية في استاد راشد بن سعيد، كما تعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب هم البرازيلي فاندر فييرا قادماً من نادي الشارقة، والمغربي عادل هرماش لاعب الوحدة والظفرة السابق، والنيجيري ستانلي لاعب الزمالك المصري والقادسية السعودي السابق، في حين يعمل على استكمال محترفيه بلاعب مهاجم.
أما على صعيد اللاعبين المواطنين فقد ضم خالد الزري من الشارقة، وحسن عبدالرحمن من نادي الإمارات، وجدد استعارة حارس المرمى علي الحوسني من الوحدة.
من جهته، قال عبدالله الظاهري عضو مجلس الإدارة، مشرف الفريق الأول: «المعسكر سيكون لمدة 21 يوما في المجر، وسنلعب خمس مباريات متدرجة، حيث سيعتمد الجهاز الفني في الأيام الأولى على العمل البدني، ثم خوض المباريات التي سيكون آخرها في مواجهة فريق من الدرجة الأولى في المجر»، كاشفاً عن خوض مباراتين وديتين بعد العودة إلى الإمارات، سيتحدد طرفاها لاحقاً.
وأشاد الظاهري، بالدعم والمتابعة التي يجدها النادي من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وقال «صاحب السمو حاكم عجمان، وولي عهد عجمان، دائما يقفان إلى جانب النادي، وبفضل دعمهما، فإن «البرتقالي» لا ينقصه أي شيء، وسموهما دائما يهتمان ويسألان عن أحوال الفريق، واللاعبون يشعرون بهذا الأمر، ويرون أنهم ينتمون إلى ناد في إمارة استراتيجيتها تقوم على دعم الشباب، وإنشاء الله يكون الفريق عند حسن ظن صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهد عجمان من خلال تقديم المستوى الذي يرضي كل محبي النادي وداعميه، وثقتنا كبيرة بالفريق واللاعبين بهذا الخصوص».
كما أشاد الظاهري بدعم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، وبإشرافه على كل شيء من تحضيرات وتعاقدات وغيرها، واهتمامه بكل الألعاب والقطاعات في النادي.
واعتبر الظاهري أن الموسم المقبل سيكون قوياً على كافة المستويات، ولاسيما أن الفرق ال 14 في الدوري تملك مستويات جيدة، لذلك فإن الموسم القادم سيكون أصعب من الذي سبقه، على اعتبار أن الأندية الكبيرة التي تعثرت في الموسم الماضي جهزت نفسها للتعويض، كما سيكون قرار صاحب السمو رئيس الدولة بخصوص مشاركة اللاعبين من أبناء المواطنات وحاملة الجوازات والمقيمين في الدولة مهماً على هذا الصعيد، وهو سيعطي إضافة للفرق، دون نسيان ان تعاقدات هذا الموسم بالنسبة للمحترفين لم تعتمد على الأسماء بل على الأداء.
وتابع الظاهري «لكل ذلك أتوقع ان يكون الموسم الجديد قوياً، بما يخدم مصلحة المنتخب الذي يستعد لخوض كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات، ونأمل أن نحرز لقبها، وعلى الجميع أن يعمل لهذا الهدف، من اتحاد ورابطة وأندية ودوري وجمهور».
وأكد أيمن الرمادي من جهته، أن معسكر المجر سيكون استكمالاً للاستعداد الداخلي، معتبراً أن التحضير يجب أن يكون مميزاً، على اعتبار أن الموسم الجديد سيكون صعباً جداً، بوجود 14 فريقاً، إضافة إلى وجود مباريات مضغوطة بسبب إقامة كأس آسيا 2019 في الإمارات.
وأعاد الرمادي التذكير بأهداف عجمان في الموسم الجديد، وقال «هدفنا البقاء أيضا وتحسين المركز الذي حصدناه في الموسم الماضي (الثامن)، وكذلك الوصول إلى أبعد دور ممكن في كأس الخليج العربي.
واعتبر أن عجمان قام بتدعيم مميز لصفوفه، سواء على صعيد اللاعبين الأجانب أو المواطنين، والذين سيشكلون مع اللاعبين الذي تألقوا في الموسم الماضي، إضافة كبيرة ل«البرتقالي» لتحقيق طموحاته رغم صعوبة المنافسة بسبب التحضير الجيد لكل فرق دوري الخليج العربي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - عجمان يغادر اليوم إلى معسكر المجر بـ 32 لاعباً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - عجمان يغادر اليوم إلى معسكر المجر بـ 32 لاعباً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة الامارات - شباب الأهلي يضم أيوفي ويعاتب النصر
التالى رياضة الامارات - الحصن يدشن إعداده قبل السفر إلى ألمانيا