اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة الامارات - أحلام كبيرة لكيربر

 

 

رياضة الامارات - أحلام كبيرة لكيربر
رياضة الامارات - أحلام كبيرة لكيربر

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - أحلام كبيرة لكيربر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:14 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قالت نجمة التنس الألمانية أنجليك كيربر: إن تتويجها بالبطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) «ليس بالشيء المستبعد»، وذلك بعد تتويجها بلقب بطولة ويمبلدون يوم السبت الماضي، وهو ما جعلها بحاجة للفوز ببطولة فرنسا المفتوحة لتتوج بألقاب البطولات الأربع الكبرى.
ولتحقيق هذا، سوف تسير كيربر على نهج مواطنتها شتيفي جراف، وهي الألمانية الوحيدة التي تمكنت من الفوز بالبطولات الأربع الكبرى. ولكن كيربر حاولت في البداية أن تقلل من التكهنات بأنها ستركز طاقتها على بطولة رولان جاروس في العام المقبل.
وقالت كيربر في مؤتمر صحفي عقد بشتوتجارت: «لا أفكر في هذا حاليا. بالنسبة لي، من المهم أنني فزت بثلاث بطولات مختلفة من الجراند سلام. سنرى إذا كنت سأتمكن من إضافة بطولة باريس».
ولكن كيربر صاحبة 30 عاما أكدت اعتقادها بأنها قادرة على هذا، بعدما تغلبت على كرهها للملاعب الرملية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - أحلام كبيرة لكيربر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - أحلام كبيرة لكيربر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة الامارات - الحصن يدشن إعداده قبل السفر إلى ألمانيا
التالى رياضة الامارات - ودية للعراق وفلسطين 4 أغسطس