اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - بعد الخسارة.. كونتي: تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال سيكون نجاحا كبيرا

 

 

أخبار رياضة - بعد الخسارة.. كونتي: تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال سيكون نجاحا كبيرا
أخبار رياضة - بعد الخسارة.. كونتي: تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال سيكون نجاحا كبيرا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - بعد الخسارة.. كونتي: تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال سيكون نجاحا كبيرا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:17 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي عقب خسارة فريقه المفاجئة أمام جماهيره بثلاثية نظيفة على يد بورنموث مساء الأربعاء ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي، أن إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال سيكون "نجاحا".

وأوضح المدرب الإيطالي خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة "إذا حققنا مركزا مؤهلا لدوري الأبطال، سيكون النجاح الأكبر في الموسم، يمكننا التعامل بغير واقعية وقول إن الفوز بالبريميير ليج ما زال ممكنا، ولكن يجب النظر للأمور بواقعية".

وساهمت الخسارة في تجمد رصيد البلوز عند 50 نقطة وهبوطه للمركز الرابع، ليبتعد عن مانشستر سيتي الذي يغرد في الصدارة منفردا بفارق 18 نقطة.

ووصف كونتي الخسارة بالضربة "الموجعة" والتي حدثت "لأسباب عديدة"، ولكنه رفض في نفس الوقت البحث عن أعذار، مشددا على ضرورة "طي هذه الصفحة" والتفكير في المباراة المقبلة.

وأضاف "بكل أمانة، اللاعبون بذلوا أقصى ما لديهم. لقد لعبوا بقوة كبيرة إلا أننا خسرنا اللقاء. لقد كانت خسارة قاسية، ولكنها كرة القدم التي يصعب التكهن بها".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - بعد الخسارة.. كونتي: تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال سيكون نجاحا كبيرا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - بعد الخسارة.. كونتي: تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال سيكون نجاحا كبيرا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى رياضة - محمد إبراهيم وأوباما والنقاز خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى