اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - الفنزويلي "أوسوريو" ينتقل معارا لبورتو

 

 

أخبار رياضة - الفنزويلي "أوسوريو" ينتقل معارا لبورتو
أخبار رياضة - الفنزويلي "أوسوريو" ينتقل معارا لبورتو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - الفنزويلي "أوسوريو" ينتقل معارا لبورتو
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:17 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أعلن نادي بورتو عن توصله لاتفاق لاستعارة المدافع الفنزويلي يوردان أوسوريو من تونديلا، الذي يلعب أيضا في دوري الدرجة الأولى البرتغالي.

وفي بيان، أوضح النادي في الساعات الأخيرة من مساء الأمس مع نهاية موسم الانتقالات الشتوية، أن الاتفاق يشمل خيارا يسمح بشراء اللاعب عند انتهاء فترة الإعارة نهاية الموسم الجاري.

وقال أوسوريو في تصريحات نشرها فريقه الجديد "إنني سعيد للغاية بوصولي لهذا النادي العظيم.. هذا الأمر يجعلني أشعر بسعادة شديدة، نظرا لأننا جميعا نعلم أنه أفضل فريق برتغالي حاليا".

وتأهل أوسوريو (23 عاما)، الذي ارتدى قميص منتخب فنزويلا مرتين، بين صفوف زامورا الفنزويلي وانتقل لتونديلا عام 2016، لكنه لم يلعب أساسيا مع الفريق ولم يشارك معه سوى في 26 مباراة على مدار موسم ونصف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - الفنزويلي "أوسوريو" ينتقل معارا لبورتو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - الفنزويلي "أوسوريو" ينتقل معارا لبورتو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - 30 دقيقة.. الأهلي يضغط والاتحاد يُحافظ على التعادل السلبى
التالى أخبار الرياضة - لجنة القيم تقرر إيقاف عاصم مرشد شهرًا عن النشاط الرياضى والاجتماعى