اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - بعد غياب 12 عاما.. شارابوفا تعود إلى بطولة دبي

 

 

أخبار رياضة - بعد غياب 12 عاما.. شارابوفا تعود إلى بطولة دبي
أخبار رياضة - بعد غياب 12 عاما.. شارابوفا تعود إلى بطولة دبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - بعد غياب 12 عاما.. شارابوفا تعود إلى بطولة دبي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:17 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أنهت لاعبة التنس الروسية، ماريا شارابوفا، فترة غيابها عن المشاركة في بطولة دبي للتنس، والتي استمرت 12 عاما، بعد أن وافقت على المشاركة في البطولة التي تقام في 19 من الشهر الجاري عقب تلقيها دعوة (وايلد كارد).

وسيرحب المسؤولين بالبطولة بعودة الوصيفة السابقة، التي خسرت نهائي 2006 أمام جوستين هينين، عندما تخوض منافسات بطولة دبي بعد أسبوع من خوضها بطولة قطر.

وتغلبت شارابوفا، الفائزة 5 مرات ببطولات الجائزة الكبرى (جراند سلام)، على مارتينا هينجيز وليندساي ديفنبورت في آخر ظهور لها بالبطولة قبل أكثر من عشرة أعوام.

وعقب عودتها من عقوبة الإيقاف 15 شهرا بسبب المنشطات، وصلت شارابوفا، إلى الدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة الأخيرة، حيث خسرت من أنجيليك كيربر.

وستتنافس شارابوفا في هذه البطولة مع جاربين موجوروزا، الفائزة ببطولة ويمبلدون، وكيربر وكارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى على العالم سابقا.

كما تشارك في البطولة أيضا إلينا سفيتولينا حاملة اللقب، والفائزة ببطولة بريسبن هذا العام، وماديسون كيز وصيفة بطولة أمريكا المفتوحة العام الماضي، وأفضل لاعبة في أستراليا أشلي بارتي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - بعد غياب 12 عاما.. شارابوفا تعود إلى بطولة دبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - بعد غياب 12 عاما.. شارابوفا تعود إلى بطولة دبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى رياضة - محمد إبراهيم وأوباما والنقاز خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى