اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - مدرب ليستر سيتي: الفشل في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي وراء بقاء محرز

 

 

أخبار رياضة - مدرب ليستر سيتي: الفشل في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي وراء بقاء محرز
أخبار رياضة - مدرب ليستر سيتي: الفشل في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي وراء بقاء محرز

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - مدرب ليستر سيتي: الفشل في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي وراء بقاء محرز
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:17 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد كلود بويل، مدرب ليستر سيتي، أنه كان على استعداد لتقبل رحيل الجزائري رياض محرز إلى غريمه المحلي مانشستر سيتي، لكن الناديين فشلا في التوصل لاتفاق في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية.

وقال بويل إنه يأمل في أن يستعيد اللاعب الجزائري البالغ عمره 26 عاما مكانه في التشكيلة بهدوء، مضيفا " كنت على استعداد لتقبل الوضع.. رحل أم لا هذه صفقة بين الناديين، الوضع كان صعبا.. استمراره هو أمر جيد للفريق، أتمنى أن يعود بابتسامة وأراه في التدريب".

وأشارت صحيفة ليستر ميركوري، إلى أن ليستر رفض عرضا أخيرا من سيتي بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني (92 مليون دولار) إضافة للاعب لم يتم الكشف عن اسمه، من أجل ضم محرز ، وهي صفقة كانت ستصبح قياسية لنادي مانشستر.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن ليستر طلب الحصول على 95 مليون جنيه إسترليني، لكن سيتي لم يكن مستعدا لدفع هذا المبلغ.

وقدم محرز طلبا بالرحيل وغاب عن التدريب، ولم يكن في التشكيلة التي خسرت 2-1 أمام إيفرتون أمس "الأربعاء" في ختام مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - مدرب ليستر سيتي: الفشل في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي وراء بقاء محرز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - مدرب ليستر سيتي: الفشل في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي وراء بقاء محرز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى رياضة - محمد إبراهيم وأوباما والنقاز خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى