اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - المصري يختتم استعداداته لمباراة نهضة بركان بالكونفدرالية

 

 

أخبار رياضة - المصري يختتم استعداداته لمباراة نهضة بركان بالكونفدرالية
أخبار رياضة - المصري يختتم استعداداته لمباراة نهضة بركان بالكونفدرالية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - المصري يختتم استعداداته لمباراة نهضة بركان بالكونفدرالية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 28 يوليو 2018 09:40 مساءً

اللوتس الاخبارية - اختتم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم استعداداته لمباراته المهمة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره نهضة بركان المغربي والمقرر اقامتها في التاسعة مساء غدٍ الأحد على إستاد المصري ببورسعيد ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر.

جاء المران حماسيًا للغاية وشهد تنافسًا من لاعبي الفريق لنيل ثقة جهازهم الفني بقيادة حسام حسن والذي ركز على الجوانب الخططية والتكتيكية.

و حرص على وضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي يخوض بها الفريق مباراة الغد ، وشهد المران تدريبًا خاصًا على الركلات الثابتة سواء في المواقف الدفاعية والهجومية، واختتم المران بتقسيمة مصغرة شهدت تألق العديد من اللاعبين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - المصري يختتم استعداداته لمباراة نهضة بركان بالكونفدرالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - المصري يختتم استعداداته لمباراة نهضة بركان بالكونفدرالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى