اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - شريف إكرامى يؤجل خطوة الرحيل عن الأهلى.. اعرف السبب

 

 

أخبار الرياضة - شريف إكرامى يؤجل خطوة الرحيل عن الأهلى.. اعرف السبب
أخبار الرياضة - شريف إكرامى يؤجل خطوة الرحيل عن الأهلى.. اعرف السبب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - شريف إكرامى يؤجل خطوة الرحيل عن الأهلى.. اعرف السبب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 02:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - قرر شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، تأجيل خطوة الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات يناير الشتوية بسبب أحمد عادل عبد المنعم زميله بالفريق.

شريف إكرامى درس بقوة فكرة الرحيل عن الأهلي خلال يناير الجارى، لعدم مشاركته مع الفريق مؤخراً، خاصة بعدما تلقى عدة عروض مُغرية للغاية من دوريات خارجية، منها 3 عروض قوية وجادة من الدورى السعودى بخلاف عروض أخرى من خارج السعودية.

وخرج شريف إكرامى من حسابات حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، خلال المباريات الماضية لأسباب فنية وليس للإصابة، رغم أن شريف إكرامى يؤدي بشكل جيد فى التدريبات ويلتزم تماماً بتعليمات الجهاز الفنى ولم يثر أية أزمات.

ورغم أن شريف إكرامى كان قد بدأ مرحلة التفكير فى هذه العروض لاختيار الأنسب من بينها ويرحل بشكل يليق بتاريحه مع الأهلى، وكونه أحد أبناء النادى، إلا أن حساباته تغيّرت تماماً بعد اقتراب رحيل أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى للمقاصة أو لأى نادٍ آخر فى يناير الجارى، حيث تم استبعاد أحمد عادل من قائمة الأحمر الأفريقية.

وتسببب اقتراب رحيل أحمد عادل عبد المنعم فى اتخاذ شريف إكرامى قراراً شبه نهائى بالبقاء فى الأهلى والإنتظار لما ستُسفر عنه الأيام المقبلة  حيث يرى اكرامي صعوبة المطالبة بالرحيل وسط هذه الطروف حتى لو تعاقد النادى مع حارس مرمى جديد (غالباً سيكون على لطفى حارس إنبى) فى يناير.

ويتطلع شريف إكرامى للمشاركة فى المباريات من أجل ضمان التواجد مع المنتخب فى مونديال روسيا، لذا يحرص على الالتزام والاجتهاد فى التدريبات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - شريف إكرامى يؤجل خطوة الرحيل عن الأهلى.. اعرف السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - شريف إكرامى يؤجل خطوة الرحيل عن الأهلى.. اعرف السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - "الرياضة" توافق على صرف 7ملايين جنيه من مديونيات الاتحادات لاستاد القاهرة
التالى أخبار الرياضة - اتحاد الكرة ينظم مؤتمرا صحفيا الأحد المقبل لدعم ترشح السيسى لفترة ثانية