الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - طارق السعيد: نحتاج 300 مليون جنيه للارتقاء بنادي الترسانة

 

 

أخبار رياضة - طارق السعيد: نحتاج 300 مليون جنيه للارتقاء بنادي الترسانة
أخبار رياضة - طارق السعيد: نحتاج 300 مليون جنيه للارتقاء بنادي الترسانة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - طارق السعيد: نحتاج 300 مليون جنيه للارتقاء بنادي الترسانة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:18 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشف طارق السعيد، المرشح على رئاسة نادي الترسانة، أنه يأمل في إنشاء سنتر تعليمي وحضانة داخل النادي لخدمة أعضاء النادي وبأفضل تكنولوجيا، مضيفًا: "هخلي كل واحد يدخل النادي مش عايز يخرج منه".

واستنكر "السعيد" وجود أكثر من 90 محلا تجاريا داخل النادي بإيجار سنوي 1800 جنيه للواحد، ولم يستغل زياده قيمة الإيجار في تطوير الخدمات.

وتوقع صعود الشواكيش للدوري الممتاز خلال ثلاث سنوات، مؤكدًا أن النادي يحتاج نحو 250 أو 300 مليون جنيه من أجل الارتقاء، بالنادي رياضيًا واجتماعيًا خلال 4 سنوات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - طارق السعيد: نحتاج 300 مليون جنيه للارتقاء بنادي الترسانة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - طارق السعيد: نحتاج 300 مليون جنيه للارتقاء بنادي الترسانة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - إيقاف جون أنطوي من المقاصة بسبب 50 ألف دولار
التالى أخبار الرياضة - مصدر: أحمد رفعت يطلب الرحيل عن الزمالك