اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مصراوي يكشف.. أجيري من اختيار أبوريدة.. و3 أسماء جديدة منتظره

 

 

أخبار الرياضة - مصراوي يكشف.. أجيري من اختيار أبوريدة.. و3 أسماء جديدة منتظره
أخبار الرياضة - مصراوي يكشف.. أجيري من اختيار أبوريدة.. و3 أسماء جديدة منتظره

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مصراوي يكشف.. أجيري من اختيار أبوريدة.. و3 أسماء جديدة منتظره
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 06:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - مصراوي يكشف.. أجيري من اختيار أبوريدة.. و3 أسماء جديدة منتظره

05:38 م الإثنين 30 يوليو 2018

كتب- أحمد عبد الباسط:

اقترب الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، من إتمام التفاوض مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري لتولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق أن أجيري ضمن الأسماء التي يتم التفاوض معها، من أجل اختيار خليفة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وصرح مصدر مسؤول باتحاد الكرة لـ"مصراوي "في بداية النقاش حول المدرب الجديد لمنتخب مصر، وضع حازم إمام 20 سيرة ذاتيه، ولم يكن أجيري ضمن المرشحين".

وواصل "هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وضع اسم المدرب على طاولة المفاوضات، ورشحه، وتمسك بوجوده ضمن القائمة النهائية والتي تم الإعلان عنها بوجود 4 مرشحين لتدريب المنتخب".

وأضاف "أبوريدة تواصل مع أجيري، واجتمع معه في موسكو مؤخرًا على هامش المباريات النهائية لكأس العالم، واتفق معه على بعض الأمور".

واستمر "حازم إمام نجح في التوصل لاتفاق مع خليلوزيتش مؤخرًا بتقليص راتبه ليصل لـ2.4 مليون دولار سنويا، لكن أبوريدة وجد أن المقابل المادي مبالغ فيه".

واختتم المصدر تصريحاته قائلا "سوف يتم طرح 3 أسماء جديدة في اجتماع مجلس الإدارة المقبل براتب أقل من الذي سوف يحصل عليه أجيري لتحديد الموقف النهائي".

وسبق وصرح مصدر في اتحاد الكرة، بأن أجيري سوف يصل القاهرة خلال ساعات من أجل الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بتولي تدريب المنتخب مقابل مليون و500 ألف دولار سنويا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مصراوي يكشف.. أجيري من اختيار أبوريدة.. و3 أسماء جديدة منتظره ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مصراوي يكشف.. أجيري من اختيار أبوريدة.. و3 أسماء جديدة منتظره" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى