اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - سافيتش لاعب منتخب صربيا ينفي مغادرته لاتسيو الإيطالي

 

 

أخبار رياضة - سافيتش لاعب منتخب صربيا ينفي مغادرته لاتسيو الإيطالي
أخبار رياضة - سافيتش لاعب منتخب صربيا ينفي مغادرته لاتسيو الإيطالي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - سافيتش لاعب منتخب صربيا ينفي مغادرته لاتسيو الإيطالي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 04:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - صدم سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الوسط الصربي الدولي، الأندية التى تطمح في الفوز بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية تلميحه بالبقاء في صفوف لاتسيو الإيطالي لموسم آخر.

وتشير التقارير الإيطالية إلى موافقة لاتسيو على تخفيض مطالبه المالية للموافقة على بيع اللاعب إلى 120 مليون يورو من 150 مليون يورو.

ويرتبط اسم اللاعب بالانتقال لأندية تشيلسي وريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس في الصيف الجاري بينما تأمل جماهير لاتسيو في بقاء اللاعب في صفوف الفريق العاصمي.

ووصل اللاعب الشاب للعيادة الطبية في صفوف ناديه اليوم الثلاثاء لإجراء الفحوصات الطبية وكان في انتظاره قرابة 50 مشجعا من جماهير لاتسيو التي طالبت اللاعب بالبقاء.

ونجح أحد المُشجّعين في أخذ رد سريع من اللاعب الصربي، بقوله " إذا بقيت هنا؟ بالطبع أنت لا ترى أنا هنا بالفعل " في اشارة منه لاستمراره مع الفريق .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - سافيتش لاعب منتخب صربيا ينفي مغادرته لاتسيو الإيطالي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - سافيتش لاعب منتخب صربيا ينفي مغادرته لاتسيو الإيطالي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى