اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - فيديو وصور.. 9 مشاهد طريفة فى الدورى المصرى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - فيديو وصور.. 9 مشاهد طريفة فى الدورى المصرى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 05:27 مساءً

اللوتس الاخبارية - تحتوى مسابقة الدورى المصرى على العديد من المشاهد الطريفة التى كانت حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى بالمواسم السابقة، وقبل انطلاق المسابقة المحلية فى نسختها رقم 60 اليوم نستعرض أطرف هذه اللقطات فى السطور التالية ..

 

"صفر" وقت بدل ضائع
صفر وقت ضائع
صفر وقت ضائع

 

فى مباراة اتحاد الشرطة ومصر المقاصة بأحد المواسم، قرر حكم المباراة عدم احتساب وقتًا بدل من الضائع، فقرر الحكم الرابع، المُكلف بإعلان التغييرات والوقت بدل الضائع، رفع الحكم الرابع اللوحة وبها "صفر" دقائق من الوقت الضائع، وهو ما لن تجده سوى فى الدورى المصرى.

  ترك الملعب عقب إهداره ركلة جزاء

سجل يوسف أوباما، لاعب فريق الاتحاد السكندرى وقتها، واقعة من أغرب وقائع كرة القدم حينما خلع قميص فريقه وترك ملعب المباراة عقب إهداره ركلة جزاء لصالح فريقه أمام فريق غزل المحلة فى إطار منافسات الدورى المصرى الممتاز 2015/2016، وبالتحديد فى الثالث من مايو 2016.

  "أنا مسلم ولا مسيحى"

سعادته بالهدف الذى سجله جعلته ينسى أى دين يعتنق. هو جون جميل، لاعب فريق النصر، الذى قام بتسجيل هدف فى مرمى فريق نجوم المستقبل، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات موسم المنصرم 2015/2016 وبالتحديد فى السابع من نوفمبر الماضى، فقام برسم الصليب على صدره ومن فرحته نسى أنه مسيحى ونزل إلى الأرض وسجد لله شكراً.

  رمية تماس دوبل

لقطة طريفة أخرى شهدها الدورى المصرى خلال موسم 2016/2017 وبالتحديد فى 13 ديسمبر 2016 خلال مباراة الزمالك وبتروجيت، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدورى الممتاز، حين قام ثنائى نادى الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد ناصف، بتنفيذ رمية التماس فى الوقت نفسه وللاعب نفسه فى فريقهما.

  سقوط لاعب عن حمالة الإسعاف

شهد موسم 2015/2016 وبالتحديد فى 11 فبراير 2016 مشهداً طريفاً خلال مباراة جمعت بين فريق الإسماعيلى وفريق طلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدورى، حين سقط محمد متولى، لاعب فريق الإسماعلى من على حمالة الإسعاف خلال نقل المسعفين له إلى خارج الملعب بعد تعرضه للإصابة.

 

المدير الفنى ينفعل على مساعده

انفعل طارق يحى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش وقتها على علاء عبد الغنى المدرب المساعد فى الفريق، أثناء مباراة فريقهما أمام الاتحاد السكندرى فى لقطة نادرا ما تحدث فى الملاعب.

 


ضحكة حسام حسن فى الكاميرا

أرادت كاميرات الإخراج التليفزيونى لمباراة المصرى البورسعيدى أمام مصر المقاصة تسليط أضوائها على حسام حسن لحظة احتساب ركلة جزاء ضد فريقه، كى ترصد عصبيته المعتادة، لكن رد فعله هذه المرة جاء غريباً مثيراً للضحك فقام برسم ابتسامة عريضة على وجهه، لتكون واحدة من أكثر لقطات العام فى الكرة المصرية إثارة.

 

معلق رياضي بالفانلة الداخلية

رغم تميزه فى مهنة التعليق الرياضى إلا أن ما قام به السكندرى علاء متولى خلال تعليقه على مباراة الاتحاد السكندرى وطلائع الجيش بمسابقة الدورى العام، جاء مثيراً للغاية.

معلق بالفانلة الداخلية
معلق بالفانلة الداخلية

 

وقام متولى بخلع قميصه وهو يعلق على المباراة من كابينة التعليق والتقط عدة صور بـ"فانلته الداخلية"، فى لقطة أثارت ضحك وسخرية جماهير الكرة المصرية بكل ميولها.

 

تليفزيون 12 بوصة لتقنية الفيديو
تليفزيون 12 بوصة
تليفزيون 12 بوصة

 

شهدت مباراة نادى الداخلية أمام طنطا ضمن الجولة الأخيرة من بطولة الدورى الممتاز، واقعة طريفة للغاية بعدما لجأ مسئولو اتحاد الكرة إلى استخدام شاشة تليفزيونية صغيرة حجمها 12 بوصة لتطبيق تقنية حكم الفيديو.

ونالت الشاشة والإمكانيات الضعيفة للغاية سخرية جميع الحاضرين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فيديو وصور.. 9 مشاهد طريفة فى الدورى المصرى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فيديو وصور.. 9 مشاهد طريفة فى الدورى المصرى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى