اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الطائرة يلجأ لمحكمة الاستئناف للطعن على قرار حل الاتحاد

 

 

أخبار الرياضة - الطائرة يلجأ لمحكمة الاستئناف للطعن على قرار حل الاتحاد
أخبار الرياضة - الطائرة يلجأ لمحكمة الاستئناف للطعن على قرار حل الاتحاد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الطائرة يلجأ لمحكمة الاستئناف للطعن على قرار حل الاتحاد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 07:14 مساءً

اللوتس الاخبارية - قرر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة المهندس خالد ناصف سليم، اللجوء إلى محكمة استئناف القاهرة للطعن على قرار حل الاتحاد .

ومن جانبه أكد خالد ناصف سليم أنه سيلجأ إلى تقديم طعن على قرار حل الاتحاد فى محكمة الاستئناف، بعد عدم قبول الطعن على القرار من قبل مركز التسوية والتحكيم .

وكان مركز التسوية والتحكيم قد أصدر قرارًا مؤخرًا بحل اتحاد الكرة الطائرة بناء على الطعن الذى تقدم به فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة السابق، ببطلان الانتخابات للتغيير فى مندوبى الأندية.

وبناء على ذلك قام مجلس الطائرة الحالى برئاسة خالد ناصف سليم بتقديم طعن فى مركز التسوية على قرار حل الاتحاد، ولكن تم رفضه و الزام الاتحاد بالمصاريف.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الطائرة يلجأ لمحكمة الاستئناف للطعن على قرار حل الاتحاد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الطائرة يلجأ لمحكمة الاستئناف للطعن على قرار حل الاتحاد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى