اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا

 

 

أخبار رياضة - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا
أخبار رياضة - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 11:56 صباحاً

اللوتس الاخبارية - نجح نادي النصر في تجديد تعاقد محمد حجاج مدافع وكابتن الفريق الاول لكرة القدم رسميا لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم الجديد.

ووقع حجاج علي التعاقد الجديد مع النصر في وجود سيد عيد المدير الفني للفريق واشرف حامد المدير الإداري حيث ابدي حجاج سعادته بمواصلة مشواره مع النصر في ظل تمسك سيد عيد بوجوده على راس الفريق كونه اقدم لاعبيه ويتمتع بخبرات كبيرة.

وأكد حجاج علي تقديره لنادي النصر والدكتور عمرو عبد الحق رئيس النادي والاب الروحي للفريق وايضا لسيد عيد الذي له فضل كبير علي جميع لاعبي الفريق، وقال انه جاهز لتمثيل الفريق في الموسم الجديد بالممتاز ب بعد تعافيه من الاصابة وان هدفه العودة للممتاز من جديد مع النصر هذا الموسم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة - صلاح ينفي التهديد بترك معسكر المنتخب المصري في روسيا
التالى أخبار رياضة - الملاكمة يختار 9 لاعبين للمشاركة فى بطولة البحر الأبيض المتوسط