اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - كم يتقاضى مدربو منتخبات العالم مقارنة مع مدرب المنتخب الجديد؟ (تقرير)

 

 

أخبار رياضة - كم يتقاضى مدربو منتخبات العالم مقارنة مع مدرب المنتخب الجديد؟ (تقرير)
أخبار رياضة - كم يتقاضى مدربو منتخبات العالم مقارنة مع مدرب المنتخب الجديد؟ (تقرير)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - كم يتقاضى مدربو منتخبات العالم مقارنة مع مدرب المنتخب الجديد؟ (تقرير)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 07:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - تنتظر الجماهير المصرية الإعلان الرسمي عن المدير الفني الأجنبي الجديد للمنتخب الوطني لتولي مهمة تدريب الفراعنة خلفا للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويبقى راتب المدرب الجديد للفراعنة عامل الحسم لاختيار المدرب المقبل للمنتخب الوطني حيث استقر اتحاد الكرة على تحديد 150 ألف دولار شهريا للمدرب المقبل للفراعنة وأن لا يزيد الراتب عن 2 مليون دولار سنويا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتقاضى فيه مدربو منتخبات العالم مبالغ كبيرة نسبيا ويأتي على رأسهم يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا والذي يحصل على راتب سنوي يصل إلى 3.8 ملايين يورو وديديه ديشامب مدرب فرنسا والذي يحصل على 3.4 ملايين يورو وتيتي مدرب البرازيل ويحصل سنويا على 3.4 ملايين يورو.

ويتواصل اتحاد الكرة حاليا مع عدد من المدربين لتولي تدريب الفراعنة ويأتي على رأسهم المدرب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، والمكسيكي خافيير أجيري ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي فقط من حيث طلب فلوريس 3 ملايين يورو وأجيري 2.5 مليون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - كم يتقاضى مدربو منتخبات العالم مقارنة مع مدرب المنتخب الجديد؟ (تقرير) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - كم يتقاضى مدربو منتخبات العالم مقارنة مع مدرب المنتخب الجديد؟ (تقرير)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى