اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - فيفا يشيد بأخلاقيات محمد صلاح بعد مقابلة الطفل السوري

 

 

أخبار رياضة - فيفا يشيد بأخلاقيات محمد صلاح بعد مقابلة الطفل السوري
أخبار رياضة - فيفا يشيد بأخلاقيات محمد صلاح بعد مقابلة الطفل السوري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - فيفا يشيد بأخلاقيات محمد صلاح بعد مقابلة الطفل السوري
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 08:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأخلاقيات محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي بعدما حقق حلم الطفل السوري عمار الحلبي "16 عامًا"، والذي يُعاني من ضمور في العضلات، وذلك خلال معسكر ليفربول في أمريكا.

وقال الاتحاد الدولي عبر حسابه بموقع تويتر: "أكثر من مجرّد لعبة!.. أخلاق رائعة من العالمي محمد صلاح كما عوّدنا دائمًا ومجهود كبير من منظّمة @MakeAWish لتحقيق حلم عمّار!".

وكان الطفل السوري عمار الحلبي يتمنى أن يلتقي بالنجم محمد صلاح، وهو ما حققه له نجم ليفربول ومنتخبنا الوطني، والتقاه ومعه أسرته المتواجدة في أمريكا لاجئين قادمين من سوريا منذ عامين، وقابلهم في مدينة شارنوت بولاية نورث كارولينا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - فيفا يشيد بأخلاقيات محمد صلاح بعد مقابلة الطفل السوري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - فيفا يشيد بأخلاقيات محمد صلاح بعد مقابلة الطفل السوري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى