اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مباشر.. بتروجيت 0-0 الزمالك.. جنش يتصدى

 

 

أخبار الرياضة - مباشر.. بتروجيت 0-0 الزمالك.. جنش يتصدى
أخبار الرياضة - مباشر.. بتروجيت 0-0 الزمالك.. جنش يتصدى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مباشر.. بتروجيت 0-0 الزمالك.. جنش يتصدى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 09:44 مساءً

اللوتس الاخبارية - مباشر.. بتروجيت 0-0 الزمالك.. جنش يتصدى

08:34 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة بتروجيت والزمالك على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز.

وبدأ السويسري كريستيان جروس مشواره مع الزمالك بتشكيل مكون من: محمود جنش، وحمدي النقاز، ومحمود الونش، ومحمد عبدالغني، وأحمد أبو الفتوح، ومحمود عبدالعزيز، وأيمن حفني، ويوسف أوباما، ومحمود كهربا، وعبدالله جمعة، وكابونجو كاسونجو.

فيما يعتمد المدير الفني لبتروجيت طارق يحيى على التشكيل التالي: محمد بونجا، أحمد صبحي، أحمد عبدالرسول، إبراهيم القاضي، أحمد السباعي، زولا، شميلس بيكلي، أحمد لالا، أحمد العجوز، حميد ماو، أحمد رؤوف.

تفاصيل المباراة:

تأخر اللقاء لعدة دقائق بعدما رفض مسؤولي بتروجيت النزول إلى أرضية الملعب بسبب عدد الجماهير المتواجدة في مدرجات الملعب، قبل أن يقف لاعبو بتروجيت بعدها دقيقة الحداد.

بدأت المباراة سريعًا، ومرر محمود كهربا الكرة إلى كاسونجو الذي توغل داخل المنطقة ليسقط مطالبًا بضرة جزاء، لكن حكم المباراة أمين عمر قرر استئناف اللعب في الدقيقة الثانية.

وجاء الرد في الدقيقة السادسة من تسديدة قوية أطلقها لاعب بتروجيت حميد ماو من خارج منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة الأفقية لمرمى جنش.

وفي الدقية العاشرة، ظهر محمود كهربا وراوغ أربعة لاعبين ليتوغل داخل منطقة الجزاء، لكن عرضيته أبعدها مدافع بتروجيت إلى ضربة ركنية، لم ينجخ الزمالك في استغلالها.

استمر الضغط الزملكاوي وأطلق محمود كهربا تسديدة من ضربة حرة في الدقيقة الـ14 من المباراة أبعدها الحارس محمود بونجا إلى ركنية جديدة.

وفي الدقيقة 20، تصدى الحارس محمود جنش لفرصة هدف محقق لبتروجيت، بعدما توغل شميلس بيكلي داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة، لكن حارس الزمالك أبعدها ببراعة.

واصل جنش الحفاظ على نظافة شباكه بعدما تصدى بسهولة لرأسيةزولا في الدقيقة 24 من اللقاء.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مباشر.. بتروجيت 0-0 الزمالك.. جنش يتصدى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مباشر.. بتروجيت 0-0 الزمالك.. جنش يتصدى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى