اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - تخصيص جناح لكرويف في متحف برشلونة

 

 

كورة مصرية - تخصيص جناح لكرويف في متحف برشلونة
كورة مصرية - تخصيص جناح لكرويف في متحف برشلونة

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - تخصيص جناح لكرويف في متحف برشلونة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 07:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - خصص متحف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، جناحا بداخله لأيقونته يوهان كرويف، يضم أبرز لحظات حياته داخل وخارج الملعب.

وضم الجناح المقسم إلى 3 أجزاء كبيرة بمساحة كلية 60 متر مربع، إضافات جديدة خاصة به من عائلته تخليدا لمسيرة اللاعب الهولندي كلاعب ومدرب وإنسان.

ويضم القسم الخاص بكرويف في المتحف، صور لتوقيع أول عقد للاعب، وأخرى للهدف الشهير أمام أتلتيكو مدريد في 1973، وأشياء بارزة مثل الكرة الذهبية وكأس أوروبا التي حققها في ويمبلي.

وأكد رئيس النادي الكتالوني، جوسيب بارتوميو، في بيان أن تخصيص مساحة داخل المتحف لكرويف "كان واجبا لأنه يستحق ذلك"، ودعا جميع زوار المتحف لمعرفة تاريخه وتراثه "الهائل والكبير"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - تخصيص جناح لكرويف في متحف برشلونة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - تخصيص جناح لكرويف في متحف برشلونة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار رياضة - البزاوي: شكرا للمنتخب المصري على الروح
التالى أخبار رياضة - تعليق مؤثر من جدو بعد هزيمة منتخب مصر أمام روسيا